قطاع أمن الساحل الغربي يتمكن من ضبط تشكيل عصابي للتقطع والنهب والتهريب

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 102 مشاركة |

في إطار حملة أمنية لتعقب وضبط الخارجين عن القانون في المديريات المحررة، تمكنت قوات الأمن في قطاع الساحل الغربي، اليوم الأربعاء، من ضبط بقية أفراد عصابة متهمة بالتقطع وتهريب المشتقات النفطية إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وبحسب اطلاع ’’الإعلام الأمني قطاع الساحل الغربي’’، أفضت اعترافات أفراد عصابة تقطع وسلب بالإكراه تم ضبطهم في منطقة الزهاري، الثلاثاء، إلى معلومات أفراد آخرين من العصابة، يتواجدون بين مديريتي المخا والخوخة يقومون بعمليات تقطع وتهريب المشتقات النفطية، مع معلومات بالطرق التي يسلكونها.

وعلى إثرها، تمكنت قوات أمنية من ضبط 4 مسلحين من العصابة في منطقة ’’حسي سالم’’ الواقعة في أطراف مديرية المخا مع إحدى الشاحنات المستخدمة في تهريب الوقود وسائقها، وإيصالهم جميعاً إلى إدارة أمن المنطقة في المخا، وتحريز قطعتي سلاح آلي (كلاشنكوف)، ودراجة نارية كانت بحوزتهم، وفقًا ’’للإعلام الأمني’’.

وتم عمل محضر ضبط ومحاضر جمع استدلالات مع المتهمين الأربعة بجرائم تقطع ونهب وحجزهم لاستكمال الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات تمهيداً لإرسال القضية إلى الجهات المختصة.

وكانت حملة أمنية، ضبطت يوم أمس، خمسة مسلحين ضمن عصابة للتقطع والنهب في عزلة الزهاري شمال المخا، أثناء قيامهم بعمليات تقطع ضد المواطنين والمركبات المدنية وصهاريج نقل المشتقات النفطية، وفرض إتاوات مالية عليهم تحت تهديد السلاح.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!