منتخب سلوفانيا يكشف ’’تسمما غذائيا’’ في مباراته أمام مصر.. ومدير البطولة يرد

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
عدد القراءات | 39 مشاركة |

قال منتخب سلوفينيا لكرة اليد، في بيان رسمي، أن 12 لاعبا من الفريق قد تعرضوا لتسمم غذائي في الليلة التي سبقت مباراتهم مع مصر، الأحد، والتي ودعوا البطولة على إثرها بعد التعادل الذي منح المنتخب المصري بطاقة التأهل الثانية الي دور الثمانية. 

وذكر البيان أن لاعبي الفريق الاثني عشر ’’صرخوا من الألم طوال الليل وكانوا يتقيؤون بشكل مستمر’’، وأن الفريق فقد جهود أبرز لاعبيه أثناء المحاضرة الفنية قبل المباراة وعاد إلى الفندق بسبب التوعك. 

كما انتقد البيان تنظيم البطولة بشكل عام وأشار إلى سلبيات ’’ لم تتغير’’ ونوه الفريق بأن معاناته لم تشكل أهمية لدى الاتحاد الدولي لكرة اليد. 

بينما قال مدير البطولة، حسين لبيب، في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن ادعاءات المنتخب السلوفيني جاءت بسبب خروجهم المبكر من البطولة، وأنهم قدموا مباراة قوية أمام المنتخب المصري، متسائلا: ’’فكيف كانوا يشعرون بالاعياء؟’’

وقال هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن منتخب سلوفينيا طلب طعاما من خارج الفندق في ليلة المباراة وإن بعثة منتخب الدنمارك المقيمة في نفس الفندق كانت شاهدة على ذلك. 

ومن المتوقع أن تصدر اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد الثلاثاء بيانا بشأن شكوى المنتخب السلوفيني.

وقد حجز منتخب مصر بطاقته إلى الدور ربع النهائي من بطولة العالم لكرة اليد التي يستضيفها بتعادله المثير مع سلوفينيا 25-25، الأحد، في ختام الدور الرئيس.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!