عصابة مسلحة في تعز تعتدي على قاضي محكمة وتنهب ملفات قضائية كانت بحوزته ومحاكم المحافظة تُعلِّق العمل

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 154 مشاركة |

اعتدت عصابة مسلحة، اليوم الأحد، على قاضي محكمة غرب تعز القاضي أحمد عبده قاسم وقاموا بنهب الملفات القضائية التي بحوزته، ولاذوا يالفرار إلى مكان مجهول.

ونقلت صحيفة ”الشارع” عن مصدر قضائي في تعز، إن مسلحون ملثمون تقطعوا للقاضي أحمد عبده قاسم، صباح اليوم وهو في طريقه إلى المحكمة، مستقلاً سيارته، وأجبروا على تغيير مساره إلى أحد الشوارع الفرعية، والشروع بالاعتداء عليه ونهب وثائق تابعة للمحكمة من على سيارته.

وأوضح المصدر، أن السلطة القضائية عقدت اجتماعاً لها صباح أمس لتدارس الموقف، واتخذت قراراً بتعبيق العمل في جميع محاكم ونيابات المحافظ.

وأكد بيان صاد عن السلطة القضائية في تعز ظهر أمس، “تعليق العمل في كافة محاكم ونيابات محافظة تعز وإلزام إدارة الأمن وقيادة الجيش بالإحضار الفوري للمعتدين على القاضي أحمد عبده قاسم وضبط جميع الجناة، وتوفير الحماية الأمنية الكاملة لقضاة ومقرات السلطة القضائية.

وقال البيان، أن اتخاذ قرار تعبيق أعمال المحاكم والنيابات في تعز، جاء “يناءً على اجتماع القضاة في المحافظة صباح أمس برئاسة رئيس استئناف م/ تعز ورئيس نيابة م/ تعز وحضور رؤساء المحاكم ووكلاء النيابات والقضاة في مختلف المحاكم وأعضاء النيابات، بسبب قيام عصابة مسلحة باختطاف القاضي/ أحمد عبده قاسم ونهب الملفات القضائية وسيارته وما بحوزته، والاعتداء الجسيم الواقع عليه”.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!