أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة الدكتور عبدالكريم الأرحبي

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 150 مشاركة |

 

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الإخوة / محمد وخالد إسماعيل الأرحبي وإخوانهم، وأسامة عبد الكريم الأرحبي وكافة آل الأرحبي، في وفاة الدكتور / عبد الكريم إسماعيل الأرحبي نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق، جاء فيها :   

ببالغ الحزن وعميق الأسى، تلقيت نبأ وفاة الأخ الدكتور / عبد الكريم إسماعيل الأرحبي، الشخصية الوطنية والاقتصادية الكبيرة، الذي وافاه الأجل في الكويت بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة اليمن على مدى عقود.    

إن رحيل شخصية بحجم الدكتور / عبد الكريم إسماعيل الأرحبي، يمثل خسارةً كبيرةً على اليمن، كونه من القيادات الوطنية والاقتصادية الكفؤة التي أسهمت بدور فاعل في البناء والتنمية بكل إخلاص واقتدار وحظي باحترام وتقدير الجميع محلياً وعربباً ودولياً. 

  لقد كان الفقيد رحمه الله، من خيرة الرجال الذين اتسموا بالمصداقية والنزاهة في كل المواقع التي تقلدها سواءً، وزارة التخطيط والتعاون الدولي، أو الصندوق الاجتماعي للتنمية، حيث كان حريصاً على إيصال المشاريع الخدمية إلى كل القرى والمديريات والمدن على امتداد اليمن الكبير، بكل مسؤولية وأمانة.     

الإخوة الأعزاء، إنني وأنا أبعث إليكم بهذه التعزية، أشاطركم أحزانكم في الفقيد الراحل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهمكم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.  

  إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

 

 

وكاله 2ديسمبر الاخباريه

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!