مسعود جيد يبسط سيطرته على القصر الجمهوري في المكلا ويحوله إلى مقر لشركة الأهرام

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 395 مشاركة |

 

أكدت مصادر في محافظة حضرموت ان رجل الاعمال مسعود جيد والذي تربطه علاقة قوية مع محافظ المحافظة فرج البحسني سيطر على القصر الجمهوري في المكلا وتم تحويله إلى مقر للشركة لإدارة اعماله والتوقيع على عقود الأوامر المباشرة في الطاقة ومشاريع اخرى.

 

وكشفت المصادر ان مسعود جيد يقيم منذ اكثر من عامين في القصر وتم توقيع عقود بأوامر مباشرة من ضمنها محطة الشحر الذي صدرت التوجيهات بفتح تحقيق فيها.

هذا وقد 

أكد مصدر رفيع في السلطة المحلية في محافظة حضرموت  في وقت سابق رفض الكشف عن اسمه ان المحافظ فرج البحسني قام خلال الشهرين الماضيين بعمل عقود بتكاليف مباشرة لصالح شركات مقربة منه ومقابل عمولات مالية كبيرة وذلك لتغطية نهب ثروات حضرموت من حصة النفط الذي تم تحويلها لصالح المحافظة.

وذكر المصدر ان البحسني قام بتوقيع عقد مباشر لمحطة الشحر بتكلفة أربعين مليون دولار أمريكي لصالح شركة الأهرام التابعة لتاجر حسن جيد وعن طريق نجله مسعود  الذي  يتخذ من القصر الجمهوري في المكلا مقرًا له ولشركته بتوجيهات من المحافظة.

 

وذكر المصدر انه سوف ينشر الاسماء الذي تورطت في الفساد وأخذت عمولات مالية من الشركات التي استحوذت على مشاريع عبر أوامر وتكاليف مباشرة خلال الفترة القادمة وسوف يتم تقديمهم للمحاكمة.

 

الجدير ذكره ان المحافظ البحسني قام بإعطاء اكثر من عشرين امر مباشر لمشاريع بمليارات الريالات دون الرجوع للجنة المناقصة في اكبر صفقات فساد تعيشها المحافظة.

 

وتفيد الانباء عن تورط المحافظ ومسئولين في مكتبه في فساد مقابل عمولات حيث تفيد المعلومات ان مسعود حسن جيد هو المحافظ الفعلي لمحافظة حضرموت.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!