محمد صلاح يشعل مواقع التواصل بصورة جديدة

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
عدد القراءات | 85 مشاركة |

نشر اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة عبر مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر صلاح، في الصورة مكشوف الصدر ومستعرضا عضلاته خلال تدريباته في إحدى صالات الجيم، مرفقا صورته، برمز (إيموجي)، عبارة عن ذراع للدلالة على القوة.

وكان محمد صلاح، قد استعاد حسه التهديفي مع فريقه ليفربول، عندما سجل له هدفا خلال الفوز على أستون فيلا 4-1، يوم الجمعة الماضي، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وترددت بقوة تقارير تفيد بقرب رحيل صلاح (28 عاما) عن ليفربول بعد 4 أعوام حقق فيها ’’الريدز’’ والنجم المصري إنجازات مدوية، للفريق وللاعب جاء على رأسها التتويج المتتالي بلقبي دوري أبطال أوروبا، ثم الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات ’’أشعلها’’ صلاح بنفسه حين لم يرفض صراحة احتمال رحيله إلى أحد العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، ما دفع مديره الفني يورغن كلوب للإدلاء بأحاديث عدة عن المسألة كان أبرزها قوله إنه لا يرى سببا مقنعا يدفع أي لاعب عن الرحيل عن ليفربول الآن، باستثناء ’’الطقس البارد’’ في المدينة الشمالية، على حد وصفه.

لكن الأيام تمضي، والحال لا تتبدل، وهو ما أشارت إليه صحيفة ’’آس’’ الإسبانية، التي قالت إن الحالة الذهنية والمزاجية الخاصة بالملك المصري محمد صلاح ’’تغيرت’’ بعد أن بات مصيره مع ليفربول ’’محل شك’’.

وأشارت ’’آس’’ أن محمد صلاح ’’بلا جدال’’ واحد من ألمع لاعبي العالم في الوقت الراهن، لكن علامات الاستفهام منذ حواره الأخير لا تنتهي، مما فتح عليه أبواب الكثير من الانتقادات.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!