أمنية شبوة تقر خطتها للعام الحالي وبن عديو يوجه بمنع حمل السلاح

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 126 مشاركة |

وجه محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بضرورة التطبيق الصارم لقانون منع حمل السلاح وعدم السماح بعودة المظاهر المسلحة إلى المحافظة مرة أخرى.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد باللجنة الأمنية بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والمستوى الأمني بالمحافظة، ولإقرار الاتجاهات العامة لخطة عمل اللجنة للعام الحالي، وفق بيان المكتب الإعلامي للمحافظة.

كما وجه المحافظ بالقيام بإعادة تأهيل معسكر الشرطة العسكرية بالمحافظة وتوفير المقومات الأساسية لعملها الشرطوي بالمحافظة، واستكمال عملية ترقيم السيارات الخاصة والحكومية التابعة للإدارات المحلية ووحدات الجيش والأمن، والشروع في تركيب أول خمس إشارات مرورية في مركز المحافظة.

ووفق البيان أجرت أمنية شبوة تقييما موضوعيا لمستوى ونوعية الجرائم التي تم ضبطها خلال العام المنصرم، مؤكدة أهميتها على صعيد المنجزات الأمنية غير المسبوقة في تاريخ العمل الأمني بالمحافظة.

وحثت اللجنة الأمنية أجهزة القضاء على ضرورة التعجيل في البت في القضايا المنظورة أمامها وبما يضمن تحقيق الأهداف العقابية على مرتكبي الجرائم وتقويم السلوك المجتمعي العام في محاربة ظاهرة الجريمة والحد منها قبل وقوعها.

واستعرضت اللجنة أبرز التحديات التي تواجهها، مشددة على ضرورة الارتقاء إلى مستواها وبما يحقق المزيد من المكاسب والمنجزات الأمنية بالمحافظة خلال العام الجديد.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!