قيادي في الانتقالي يخاطب مسئولا بوزارة النقل: أنت مطرود من الوزارة حقنا وخلي هادي والدحابشة ينفعوك.. والوزير يصادق على إقالته!

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 925 مشاركة |

أصدر وزير النقل في الحكومة اليمنية ’’من حصة المجلس الإنتقالي الجنوبي’’، عبدالسلام حميد الزُبيدي قراراً بإقالة مستشار الوزارة للشؤون الإعلامية، الصحفي أحمد ماهر الذي عرف بمعارضته لسياسات المجلس الانتقالي.

وقال الصحفي ماهر، على صفحته بالفيسبوك، إن وزير النقل عبدالسلام حميد الزبيدي أصدر قرارا بإقالته، بعد  تهديد  قيادي في الانتقالي بطرده إن لم يصمت عن انتقاد الامارات. 

وأضاف ماهر ’’ قبل ثلاث أشهر عندما نشر اسماء الوزارات التابعة للانتقالي دخل قيادي يهددنا باقالتي من منصبي بوزارة النقل. قال لي ( الوزارة حقنا أما تكون معنا وتصلح وضعك وترجع مع الانتقالي وتترك الحديث عن الإمارات أو بيتم اقالتك)!

بحسب ماهر، فإن القيادي الانتقالي عاد اليه بعد اعلان الحكومة، وبالتحديد قبل أربعة أيام وقال له ’’أنت مطرود من الوزارة حقنا خلي هادي والعليمي والإصلاح والدحابشة الي تدافع عنها ينفعوك’’. 

عقب حديث القيادي بالانتقالي للصحفي ماهر عن طرده صدر قرار وزير النقل بإقالته. 

ماهر - كما يقول - لم يكن يتوقع ان الوزير سيتعامل معه بنفس مناطقي، لكنه يعود ليؤكد أنه لن يبيع مواقفه من أجل منصبه وأنه ’’ليس سلعة معروضه للبيع حتى يتحكم أحد بما أقول وما اغرد ويفرض عليا أفكاره العنصرية’’.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!