مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات بشرية من ذمار إلى جبهات الضالع والساحل الغربي

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 160 مشاركة |

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، الدفع بتعزيزات بشرية من محافظة ذمار، باتجاه جبهات الضالع، وجبهات الساحل الغربي، في الحديدة.

وقالت مصادر إعلامية متطابقة، إن مليشيا الحوثي دفعت، فجر اليوم الجمعة، بتعزيزات بشرية تقدر بأكثر من 50 عنصراً من المغرر  بهم، على متن خمس سيارات هايلوكس، نحو جبهات الضالع والساحل الغربي. وأوضحت المصادر، أن المليشيا الحوثية دفعت بأكثر من 30 عنصراً، على متن ثلاث سيارات هايلوكس، نحو جبهات الساحل الغربي، فيما دفعت بالبقية نحو جبهات الضالع.

وبحسب المصادر، فإن التعزيزات انطلقت، بعد صلاة الفجر، من الاستاد الرياضي في مدينة ذمار (مدينة الشهيد ذعفان الرياضية)، وتحركت في اتجاهين.

يأتي هذا بالتزامن مع تكبد المليشيا الحوثية الإرهابية خسائر بشرية ومادية في صفوفها، إثر تنفيذ عناصرها هجمات فاشلة في عدد من مناطق مديريات الساحل الغربي، وانتهت جميعها بالفشل الذريع، فيما خسرت آخرين في جبهات الضالع.

في السياق، نقلت “خبر للأنباء”، عن مصادر طبية في هيئة مستشفى ذمار العام، إفادتها، أن المستشفى استقبل 13جثة، تعود لعناصر مليشيا الحوثي، بينهم قياديان ينتحلان رتبتي نقيب وملازم أول، ممن لقوا مصرعهم في جبهات مأرب، ومن المقرر أن يتم تشييعهم يومي السبت والأحد المقبلين.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

شباب مديرية حريب يهنئون معالي الوزير نايف البكري

لا تعليق!