نادي الجالية اليمنية بالقاهرة ينظم بطولة لكرة القدم السداسية بمشاركة 16 فريقا

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 84 مشاركة |

جرى اليوم بمقر نادي الجالية اليمنية بالقاهرة سحب قرعة بطولة دوري كرة القدم السداسية الذي ينظمه النادي وينطلق يوم الاثنين القادم على مدى اسبوعين بمشاركة 16 فريقا من ابناء الجالية.

وخلال اللقاء الذي جمع إدارة النادي بممثلي الفرق المشاركة وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية استعرض رئيس النادي شهاب عبد الستار طالب وامين عام النادي فيصل الكثيري انشطة النادي واهمية تواجده في اطار الجالية اليمنية وتحت رعاية السفير محمد مارم سفير بلادنا بالقاهرة ، والجهود التي يقوم بها النادي منذ تأسيسه قبل خمس سنوات من أجل خدمة شباب الجالية ومنتسبي الحركة الرياضية القادمين الى القاهرة .

وبين طالب والكثيري أن إدارة النادي تقوم حاليا بجهود ذاتية وبعض الدعم المحدود من جهات خاصة الى جانب اشتراكات الفرق المشاركة بتنظيم هذه البطولة بدون أي دعم رسمي وذلك بتحمل تكاليف استئجار ملاعب المباريات وتوفير مقر للنادي بالتعاون مع مبادرة امجاد اليمن .

واشارا الى ان النادي تلقى دعما محدودا من السفارة اليمنية خلال الفترة الماضية لمشاركة منتخب براعم الجالية في بطولة خاصة بالجاليات نظمتها وزارة الشباب والرياضة المصرية ، ومن الصعب ان يتم طلب الدعم مرة اخرى من السفارة في اقامة هذه البطولة لهذا اشترطت اللجنة المنظمة على الفرق المشاركة دفع رسوم اشتراك محدود .

ولفت رئيس وامين عام نادي الجالية الى ان اللجنة المنظمة تعد مفاجأة للفريق الفائز ببطولة الدوري الى جانب الجوائز المعتادة والمتمثلة بكؤوس وميداليات المراكز الثلاثة الاولى وجائزتي افضل حارس وافضل لاعب في البطولة .

واكدا ان طموح النادي كبير وانشطته مفتوحة لكل ابناء اليمن وانه يسعى لتأسيس فرق ومنتخبات قوية للجالية لتمثيلها في أي بطولات خاصة بالجاليات .

وقد اسفرت نتيجة القرعة عن تقسيم الفرق الست عشرة المشاركة الى اربع مجموعات على النحو التالي :

المجموعة الاولى: النجوم وأمجاد واتحاد الشعيب والصمود

المجموعة الثانية: النخبة والحرية والسليساو والسلام

المجموعة الثالثة: روما والجزيرة والنصر والاتحاد

المجموعة الرابعة: ساوباولو والهلال والنضال والصقور

وستقام المباريات في ملاعب اجيال المستقبل اخر شارع الشهداء بمنطقة ارض اللواء بمعدل اربع مباريات يوميا وفقا للائحة منافسات كرة القدم الخماسية.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!