شباب مديرية حريب يباركون لمعالي الأستاذ نايف البكري تعيينه وزيرا للشباب والرياضة ويشيدون بجهوده (انفوجرافيك)

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 114 مشاركة |

بعث شباب مديرية حريب، بمحافظة مأرب، برقية تهنئة لمعالي الاستاذ نايف البكري، بمناسبة تعيينه وزيرا للشباب والرياضة، مشيدين بجهوده وبما حققه من إنجازات خلال الفترة الماضية، التي تدل على قيادته و رؤيته الحكيمة وصلابة وعزيمة إرادكه.

وجاء في التهنئة ما يلي : 

معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ العزيز / نايف البكري         حفظكم الله 

يطيب لنا نحن أبناء مديرية حريب محافظة مأرب أن نرفع إليكم صادق التهاني والتبريكات، لتجديد الثقة التي منحها إياكم فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بتعيينكم وزيرا للشباب والرياضة .

متمنين لشخصكم الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المسندة إليكم والتي أنتم أهل لها .

واننا إذا نحمد الله على سلامتكم ونجاتكم وجميع أعضاء الحكومة من الإستهداف الإرهابي الغادر الذي استهدف مطار عدن  أثناء وصول الحكومة، والتي يسعى فاعليها إلى تمزيق اللحمة وخلخلة جداره القوي الوطنية.

معالي الوزير ونحن نرفع إليكم هذه البرقية نقدم شكرنا وتقديرنا لما بذلتموه من جهود وما حققتموه من إنجازات خلال الفترة الماضية رغم  ما مرت به بلادنا من ظروف وتحديات وعواصف عاتيه الا أن نتائج وحجم الإنجازات التى رآها الجميع لتدل على قيادتكم و رؤيتكم الحكيمة وصلابه وعزيمة إرادكم.

وبهذه المناسبه نتذكر جزءا كبيرا من تلك الإنجازات، فعلى سبيل المثال لا الحصر يأتي إسئناف الدوري المحلي بعد سنوات من التوقف كأهم إنجاز للرياضيين.

ومن تلك المنجزات أيضا، بناء وتأهيل كثيراً من ملاعب كرة القدم كملعب الحبيشي بالعاصمة المؤقتة عدن، وملعب مأرب الالومبي وملعب الخليفي بشبوة، ووضع حجر الأساس لبناء ملعب وصاله رياضية بمديرية حريب مأرب إضافة إلى تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج وملعب سيئون الأولمبي وملعب نادي حسان الرياضي والتوجيه بتأهيل ملعب الشهداء بأبين وغيرها.

وفي جانب الشباب يأتي الاهتمام الكبير بتنظيم ورعاية وإقامة المسابقات الثقافية والرياضية لمختلف الالعاب وتفعيل دور المبادرات والبرامج الشبابية ودعم وتاهيل القيادات الشبابية والدفع بها قدما.

ولا ننسى موقفكم النبيل واللفتة الكريمة ذات المدلول الإنساني بزيارة ودعم عدداً من الشخصيات الرياضيه والإعلامية والتي قدمت الكثير للرياضة والوطن في الفترة الماضية.

مجددا نهنئ عودتكم إلى أرض الوطن لمباشرة مهامكم من العاصمة المؤقتة عدن ونحن على ثقة بأن خبرتكم الواسعة ستمكنكم من التعامل مع المسائل باقتدار وحكمة ليس فقط في الجانب الرياضي والشبابي بل وحتى السياسي والعسكري.

متمنين لكم كل التوفيق والنجاح.

أبناء مديرية حريب محافظة مأرب

عنهم:

صالح عبداللاه دينيش

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

شباب مديرية حريب يهنئون معالي الوزير نايف البكري

لا تعليق!