تعز.. مسلحون يختطفون نجل قائد عسكري رفيع في قوات حراس الجمهورية ويقتادونه إلى مكان مجهول

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 155 مشاركة |

أقدم مسلحون مجهولون، السبت، على اختطاف نجل قائد عسكري، أثناء تواجده في منطقة ذبحان، التابعة لمديرية الشمايتين، جنوب محافظة تعز، واقتياده إلى مكان مجهول.

وقال مصدر محلي، إن مؤتمن نعمان الفاطمي، البالغ من العمر 17 عاماً، نجل قائد اللواء الثاني في قوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي، تعرض للاختطاف من قبل جماعة مسلحة، أثناء تواجده في مكان سكنه الواقع في قرية الجمجام، عزلة ذبحان، التابعة لمديرية الشمايتين، جنوب محافظة تعز.

وأفاد المصدر، أن الخاطفين اقتادوا مؤتمن وأحد مرافقيه إلى منطقة الصبيحة في محافظة لحج، دون أن تعترضهم النقاط الأمنية المنتشرة بين التربة ولحج.

وأضاف، أن عملية الاختطاف جاءت على خلفية اختلاف على مبالغ مالية مقابل أعمال مقاولات نفذت في الساحل الغربي.

وأكد المصدر أن المختطف لا علاقة له بهذه المبالغ لا من قريب ولا من بعيد، حسب مطلعين على حيثيات القضية.

وحمل أبناء ذبحان السلطات الأمنية مسؤولية الانفلات الأمني في الشمايتين، واعتبروا ذلك انتهاكاً وتعدياً على حرمة المنطقة، التي كانت ملاذاً آمناً لكل اليمنيين وكل من يلجأ إليها.

ويأتي اختطاف نجل قائد اللواء الثاني حراس الجمهورية في مدينة التربة، فيما لايزال قائد اللواء الثالث العميد الورد مختطفا للشهر الثاني على التوالي.

وشهدت التربة والمناطق المحيطة بها، في الآونة الأخيرة، عدداً من عمليات الخطف على خلفية ثارات وتصفية حسابات بعيداً عن أجهزة الدولة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!