أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة العميد الركن أحمد صالح شملان

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 231 مشاركة |

أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً بالأخ صادق أحمد شملان، عزاه فيه ومن خلاله كافة آل شملان بمحافظة صنعاء، في وفاة والده العميد الركن/ أحمد صالح شملان قائد اللواء الثالث حرس جمهوري الأسبق، الذي وافاه الأجل في القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة والحرية.

وأشار الأخ أحمد علي عبدالله صالح، إلى أن الوطن خسر برحيل العميد الركن/ أحمد صالح شملان أحد القيادات العسكرية الكفؤة والمخلصة، والذي بذل نفسه خدمةً للوطن، من خلال المواقع التي تقلدها والتي من أبرزها أركان حرب الشرطة العسكرية، وقائدا للواء المظلات، وقائدا للواء الثالث مدرع حرس جمهوري بالنهدين، وقائدا للواء 83 مدفعية بمعسكر السواد، وقائدا للواء 30 مدرع الحرس بمحافظتي ذمار وإب.

مؤكداً أنه كان مثالاً للضابط الملتزم الذي ينفذ توجيهات رؤسائه بكل اقتدار وانضباط، كما أنه كان يحظى باحترام وتقدير جميع زملائه ورفقائه من الضباط والجنود في جميع الألوية التي عمل بها.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه عبّر الأخ صادق أحمد شملان عن جزيل الشكر والتقدير للأخ أحمد علي عبدالله صالح على اتصاله وتعزيته في الفقيد، مشيراً إلى أن لذلك الأثر الكبير في التخفيف من هول المصاب، راجياً المولى عز وجل أن لا يريه أي مكروه في عزيز عليه.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!