الائتلاف اليمني للنساء المستقلات يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي (بيان)

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 147 مشاركة |

أدان الائتلاف اليمني للنساء المستقلات، الهجوم الارهابي الذي تعرض له مطار عدن الدولي امس الأربعاء والذي استهدف الحكومة أثناء عودتها الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأصدر الائتلاف اليمني للنساء المستقلات، بياناً جاء فيه:

يدين الائتلاف اليمني للنساء المستقلات وبشدة، الهجوم الارهابي الغادر والجبان الذي تعرض له مطار عدن الدولي امس الأربعاء والذي استهدف الحكومة أثناء عودتها الى العاصمة المؤقتة عدن.

ويعد الائتلاف هذه العملية الاجرامية واحدة من جرائم الارهاب التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منذ انقلابها المشئوم على الدولة وتدميرها للوطن ومقدراته حتى اليوم، وما سبقها من حروب شنتها وقتلت فيها آلاف الأبرياء.

وإننا في الائتلاف اليمني للنساء المستقلات اذ نستنكر بشدة كل اعمال الارهاب الحوثية ضد اليمنيين لنحمل مليشيا الحوثي المسئولية عن الهجوم الارهابي المتوحش وندعو الحكومة لفتح تحقيق فوري وشفاف واعلان نتائجه للرأي العام وملاحقة الجناة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل.

ان هذا الاجرام الحوثي ما كان له ان يستمر لولا تغاظي المجتمع الدولي عن الجرائم اليومية التي تطال المدنيين بآلة الموت الحوثية، وهو ما يستدعي اتخاذ موقف حازم بادراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية وملاحقة قادتها.

ويعبر الائتلاف عن تضامنه مع أسر الضحايا ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء سائلا الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفي الجرحى والمصابين.

صادر عن الائتلاف اليمني للنساء المستقلات

الخميس 31 ديسمبر 2020م

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!