رئيس الوزراء يزور جرحى الهجوم الإرهابي على مطار عدن في عدد من مستشفيات عدن ويوجّه بصرف تعويضات عاجلة لأسر الضحايا

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 139 مشاركة |

قام رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية الى عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن للاطلاع على أحوال الجرحى جراء الهجوم الارهابي الغادر الذي استهدف مطار عدن الدولي، واطلع على احوالهم واستمع من الأطباء الى تقارير أولية عن سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية.

واستمع رئيس الوزراء من المصابين الى حالتهم وما تقدمه مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن لرعايتهم .. مجددا التوجيه بتقديم كل اشكال الرعاية والاهتمام لجميع الجرحى على نفقة الدولة حتى يتماثلوا للشفاء الكامل، ورعاية اسر الشهداء.. موجها وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بمحافظة عدن بمتابعة أحوال الجرحى وتنفيذ التوجيهات برعاية اسر الشهداء بشكل فوري وعاجل.

وأكد معين عبدالملك، ان دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا وسيتم الاقتصاص لهم عاجلا غير اجل.. لافتا الى الانتصار لهذه الدماء هي في استعادة الدولة واستكمال انهاء الانقلاب والمزيد من التلاحم ورص الصفوف في هذه معركة مواجهة الإرهاب والانقلاب وهما وجهان لعملة واحدة.

وكان معين عبدالملك قد وجه "بصرف تعويضات عاجلة لجميع أسر شهداء الهجوم مشيراُ إلى أن "الحكومة باقية في العاصمة المؤقتة عدن وستقوم بكل ما يمليه عليها واجباتها ومسؤولياتها ولن تنال منها مثل هذه الاعمال الانتحارية اليائسة باستهداف الاعيان المدنية في خرق واضح لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية"، مؤكداً أن "الإرهاب والانقلاب وجهان لعملة واحدة".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!