المقاومة الوطنية تنعي بطلها الشهيد نادر الشرجبي - بيان

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 125 مشاركة |

 

تنعي المقاومة الوطنية إلى الشعب اليمني بطلها الشهيد نادر الشرجبي، الذي اغتالته يد الجبن والغدر، أمس الأول الأحد 27 ديسمبر 2020 في محافظة عدن.

  لقد كان الشهيد من طلائع الملتحقين بالمقاومة، العاملين بإخلاص في صفوفها ضمن المعركة الوطنية الكبرى لاستعادة دولة اليمنيين، وتحرير اليمن من قبضة مليشيات الكهنوت، وخسارته تعد خسارة وطنية كبيرة.

  وإذ نعلن هذا النعي فإننا نؤكد أن استشهاد البطل الشرجبي ليس بعيدا عن اغتيال القائد البطل عدنان الحمادي، كما ليس بعيدا عن كل العمليات الإجرامية الرامية إلى ضرب معركة وقضية اليمنيين العادلة والمصيرية، عبر استهداف قياداتها وناشطيها بالتصفيات المباشرة أو بحملات التحريض الإعلامي والسياسي الممنهج.

   وإذ تحتسب المقاومة الوطنية البطل نادر الشرجبي شهيدا عند الله، وفارسا مقداما ترجل ليترك الزمام لزملاء له لن يكونوا أقل منه إيمانًا بقضيتهم واخلاصا لها واستبسالا من أجلها؛ فإننا ندعو الأجهزة الأمنية في عدن إلى تحمل مسؤليتها في التحقيق والوصول إلى المجرمين ومن يقف وراءهم.

  إن المقاومة الوطنية وهي تقدم قوافل الشهداء في سبيل هذا الوطن الغالي، تدرك جيدا دوافع المجرمين وراء جرائمهم هذه ومنها محاولة صرف المقاومة ومعها كل اليمنيين عن هدفهم الكبير وجرهم لمعارك جانبية، وذلك ما لن يتحقق لهم، لكن المقاومة في ذات الوقت تؤكد أن الأيدي المتورطة في الغدر والخيانة وطعن اليمنيين في ظهورهم، لن تظل مختبئة إلى الأبد وسيأتي اليوم الذي تدفع فيه الثمن غالياً ومصحوبا بالخزي والعار.  

الرحمة والخلود للشهيد البطل نادر الشرجبي، ولا نامت أعين الجبناء

  صادر عن المقاومة الوطنية

  29 ديسمبر/2020

 

وكاله 2 ديسمبر الاخباريه

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!