قائد لواء الصقور: أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة خاضوا معركة شرسة ضد عناصر المليشيا الحوثية في جبهتي هيلان والمشجح غربي مأرب فجر اليوم

عدد القراءات | 131 مشاركة |

تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاثنين، خسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد والمعدات القتالية، بنيران أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية، في جبهتي هيلان والمشجح، مديرية صرواح، غربي محافظة مأرب.

وقال قائد لواء الصقور، العميد الركن أحمد الشرعبي لـ “سبتمبر نت” إن أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة خاضوا معركة شرسة ضد عناصر المليشيا الحوثية، التي حاولت فجر اليوم الإثنين شن هجوم على مواقع الجيش، إلا أن الأبطال تصدّوا للهجوم الفاشل في لحظاته الأولى مجبرين عناصر تلك المليشيا الكهنوتية على التراجع والفرار.

وأضاف إن المعركة أسفرت عن مصرع وسقوط العشرات من عناصر المليشيا المتمردة بين قتيل وجريح إلى جانب خسائر بشرية ومادية كبيرة في العتاد والأرواح بجبهة هيلان والمشجح.

إلى ذلك أكد العميد الشرعبي أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدّة غارات جوية مواقع وتعزيزات للمليشيا المتمردة في مواقع متفرقة جنوب مأرب، وأسفرت تلك الغارات عن تدمير عدد من الآليات القتالية والعسكرية، ومصرع جميع من كانوا على متنها.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!