قائد قطاع قدس العسكري في تعز يرفض تسليم متهم باغتصاب زوجة شقيقه

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 189 مشاركة |

رفض قائد قطاع قدس العسكري، في مديرية المواسط جنوبي تعز، التعاون مع الجهات الأمنية في المحافظة، في ضبط عصابة متهمة باغتصاب امرأة في مديرية الصلو.

وقالت مصادر متطابقة، إن العصابة المتهمة باغتصاب سمية صادق حمود الزبيري، في مديرية الصلو، تمكنت من الهروب إلى منطقة قدس.

وأوضحت المصادر، أن العصابة تحتمي بقائد قطاع قدس، العقيد طه عون، الذي لا زال يرفض تنفيذ أوامر الإدارة العامة للبحث الجنائي، بالقبض على العصابة المتهمة بالاغتصاب.

وكانت إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، قد وجهت بتاريخ 15 ديسمبر الجاري، مذكرة إلى مدير عام شرطة الصلو، تطالبه فيها بـ “القبض على عصابة مكونة من رجلين وامرأة، وهم: عادل سعيد أحمد الدعيدع، ونجله عمرو عادل سعيد أحمد الدعيدع، وزوجته كوكب سعيد ناجي إسماعيل، وجميعهم من سكان قرية مزابر بمديرية الصلو، وذلك لارتكابهم جريمة اغتصاب المجني عليها سمية الزبيري”.

وبحسب المصادر، فإن مدير شرطة الصلو، العقيد عبدالله الحريبي، ردَّ قبل أيام بمذكرة إلى البحث الجنائي حول القضية، أخلى فيها مسؤوليته، وأكد أن المطلوب الأول من أفراد العصابة، سلم نفسه لقائد قطاع قدس، العقيد طه عون، وهو ما يعني بأنه قد أصبح خارج الاختصاص المكاني لشرطة الصلو.

وأوضح الحريبي، أنه تواصل مع العقيد عون، عن طريق أركان حرب جبهة الصلو،  ثم عقب إليه بمذكرة رسمية، إلا إنه لم يقم بتسليم المطلوبين.

وأفادت المصادر، أن المجني عليها سمية صادق حمود الزبيري، هي ابنة زوجة المتهم عادل سعيد أحمد الدعيدع (ربيبته) وزوجة أخيه، الذي تقدم بالبلاغ للجهات المختصة، يتهم فيه شقيقه عادل وزوجته وابنه عمرو،  باستغلال غيابه عن منزله واغتصاب زوجته.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!