أحدث مصابي كورونا داخل الوسط الفني.. "يسرا" تبدأ في تلقي العلاج

قبل 3 _WEEK | الأخبار | ثقافة وفن
عدد القراءات | 168 مشاركة |

 

أصبحت النجمة الكبيرة " يسرا " أحدث المصابين بفيروس كورونا داخل الوسط الفني المصري، بعد أن كشفت عن إصابتها بالفيروس المستجد وبدء تلقيها العلاج في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة.

 

 

وكان أول ردود الأفعال عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعد إصابة " يسرا " ب كورونا ، من المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب أل الشيخ: "ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل".

 

وعانى الوسط الفني المصري بسبب أزمة الفيروس المستجد، بسبب تعطل الكثير من الأعمال، وهو الحال نفسه في أغلب دول العالم، خاصة مع عودة أعداد الإصابات للإرتفاع مرة أخرى، وكان آخر النجوم الذين أعلن عن إصابتهم بالفيروس المستجد خلال الفترة الماضية كل من الملحن عمرو مصطفى والفنان محمد الشرنوبي.

 

وقد نجح العديد من نجوم الفن في مواجهة كورونا وتجاوز الأزمة خلال الفترة الماضية بعد أن أصابهم الفيروس المستجد، من أبرزهم النجمة نشوى مصطفى ونجم الموسيقى ويجز وبسمة وأحمد داوود وعلا رشدي وغيرهم، وكانت أحدث حالات الشفاء للنجمة الكبيرة " صابرين ".

 

 

الاهرام

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!