عضو الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار ‏العميد نجيب ورق يؤكد التزام القوات المشتركة باتفاق ستوكهولم وقال ستوكهولم أمام منعطف خطير من الانتهاكات الحوثيه شاهد ماقاله

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 159 مشاركة |

أكد  عضو الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار العميد نجيب ورق التزام القوات المشتركة باتفاق ستوكهولم وممارستها أقصى درجات ضبط النفس أمام الخروقات والانتهاكات المتواصلة للميليشيات الحوثية .

وتابع العميد نجيب ورق قائلا :  الجرائم التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي في الدريهمي والتحيتا ومجمع إخوان ثابت تؤكد رفضها للسلام وإصرارها على نسف اتفاق ستوكهولم .

وقال ورق أن  جرائم مليشيا الحوثي في الحديدة وعدم التزامها بتنفيذ اتفاق السلام يوجب على المبعوث الأممي إعادة الاعتبار لاتفاق ستوكهولم حتى لا يتحول إلى مجرد حبر على ورق .

 

وقال العميد نجيب ورق: الفريق الحكومي أطلع نائبة رئيسة البعثة الأممية لتنفيذ اتفاق الحديدة دانييلا كروسلاك وأعضاء البعثة خلال زيارتها لمدينتي حيس والمخا على حجم الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين .

وتابع ورق قائلا :  ميليشيات الحوثي قصفت مجمع إخوان ثابت لمنع نائبة رئيس البعثة الأممية من زيارة المصنع في إصرارعلى إفشال جهود كروسلاك لتهيئة الأجواء لاستئناف اجتماعات لجنة إعادة الانتشار .

 

 العميد نجيب ورق سخر من تصريحات ممثل ميليشيات الحوثي المدعو محمد القادري والتي زعم فيها منع رئيس بعثة الأمم المتحدة في الحديدة من الدخول إلى الدريهمي .

 

وأكد   العميد نجيب ورق  أن ترويج المدعو القادري الأكاذيب ليس مستغرباً من شخص باع نفسه لميليشيات ترتكب جرائم حرب بحق أبناء الحديدة وتحول إلى مجرد بوق يدافع عن القتلة والمجرمين .

وكاله 2 ديسمبر الاخباريه

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

شباب مديرية حريب يهنئون معالي الوزير نايف البكري

لا تعليق!