تصريح جديد للبركاني يهاجم الرئيس هادي ويشيد بالانتقالي

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 1705 مشاركة |

ذكرت صفحة  قناة عاد الحضرميه على فيسبوك أن رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، قال إن الجمهورية والوحدة أسقطت من صنعاء وليس من عدن، والذي يريد تصفية حسابات وثارات قديمة  خاصة فية. لن نسمح له لان الشعب اليمني اليوم وصل إلى مفترق طرق يتحمل مسئوليتها التحالف .

وأضاف، كفاية عبث واستخدم السلطه لتصفية حسابات شخصية قديمة ومناطقية يقوم فيها الرئيس هادي ابتدأ بعزل جميع قيادات المقاومة الجنوبية التي انتصرت للتحالف من أبناء يافع والضالع  تحت مسمى أطماع الإمارات وتارة مليشيات الإمارات.

وتابع: مع أن القوات الإماراتية في مأرب والجوف  يصفوها بطيور الجنة  مفارقات عجيبة وخبث مفضوح وتراخي  وتماهي اطرف في التحالف مع هذا العبث .

وقالت القناة أن سلطان البركاني فجّر الوضع داخل الرياض ووجه رسالة للقيادة السعودية قائلا لهم إذا لم تستطيعو ايقاف المهزلة وردع المعرقلين لإعلان الحكومة سوف نغادر الرياض .

وتابع: الشعب اليمني  يذبح من الوريد للوريد على يد قيادات الشرعية التي تهادنونها ولانعلم سبب هذا الموقف من قبلكم .

وقال: معركتنا ليست مع المجلس الانتقالي وقواته معركتنا الحقيقة مع الحوثي هذا وطلب من قيادة التحالف طلبا قائلا نريد من قيادة التحالف أن تعلن هل قوات الانتقالي الجنوبي هي قوات أوجدها التحالف العربي أو قوات تابعة لإيران .

وتساءل البركاني ماهي مشكلة قوات المجلس الانتقالي التي تصدت للمشروع القطري التركي الإيراني .

وقال هناك علامات استفهام  كثيرة ومحيرة يجب أن نصل على إجابة حتى لايضيع الجمل بما حمل،،

ولماذا يغض الطرف التحالف فيما يقتل الجنوب وشعبه من قيل مليشيات الاخوان الارهابيه باسلحه عسكريه ولوجستيه هي اسلحه من التحالف لماذا.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!