وزير في حكومة معين عبدالملك يعترف بوجود الخلية السلاليه الخائنه ويقول تحقيق واضح مع الخونه ويتطلب غربلة وتصحيح مسار كل المناصب في الجيش شاهد ماقاله

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 479 مشاركة |

كشف وزير الأوقاف اليمني الدكتور أحمد عطيه عن تحقيق واضح مع خلية خائنة وقال عطيه الذي يعتبر أحد وزراء حكومة معين عبدالملك عبر حسابه على تويتر :

تحقيق واضح مع خلية خائنة، هذا وتابع قائلا تشكر عليه كل الأجهزة الأمنية والعسكرية. واضاف عطيه لكن بالمقابل فنحن في حرب متواصلة مع هذه الفئة الباغية يتطلب الغربلة وتصحيح مسار كل المناصب القيادية في الجيش ،ولن نهزم السلالة بمن ينتمي اليها ،وليكن كل المواطنين عيونا ساهرة لكشف أمثال هؤلا الخونة. 

هذا وقد ناشد الصحفي اليمني محمد المخلافي أمس  وزارة الدفاع اليمنية عبر حسابه على تويتر بتوضيح عاجل عن تمكين قيادات سلاليه كهنوتيه من مراتب وقيادات عليا في وزارة الدفاع وقال تخيلوا أن كل المناصب الحساسة في الجيش الوطني يسيطر عليها السلاليين وتشتو تنتصروا على المشروع الكهنوتي بسلاليين كهنوتيين والمشهد الدولي يكشف اهم المناصب التي يسيطر عليها السلاليين :

1/ رئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي المتورد احمد الولي  هذا وقد عين معظم رؤساء الدوائر سلاليين وفي مقدمتهم خالد الامير رئيس دائرة المخازن والمستودعات وزوج ابنته باسل الصامت الذين اعترفوا بجرائمهم في برنامج #خيوط العمالة .

 

2/ رئيس دائرة الحرب الالكترونيه بهيئة الاستخبارات العسكرية المتورد يحيى صالح الموشكي زوج ابنة احمد الولي وقريب  رئيس هيئة الأركان الحوثية على حمود الموشكي  ويمد الحوثيين بالمعلومات  منذ أن كان ضابط رئيس  خلية الارتباط بشرورة .

 

3/ رئيس هيئة القوى البشرية المتورد  محمد هاشم الوضري وكان مهمته توزيع الكهنوتيين   على الوحدات والمناطق العسكرية  حتى إنه عين أحد ضباط الحوثيين  ضمن استطلاع المنطقه العسكريه السادسة في الجوف  في العام 2017

 

. 4/ نائب رئيس هيئة الأركان للشئون الماليه المتورد نبيل الكحلاني وهو المتحكم والأمر والناهي في الاعتمادات المالية .

 

5/ رئيس دائرة القضاء العسكري المتورد عبدالله الحاضري ابن الرجل الأول للمخابرات الإيرانية في اليمن وقد عين معظم رؤساء النيابات العسكرية من المتوردين وشغله سلالي بحت .

 

6/ رئيس النيابة العسكرية المتورد مهدي الحيدري سلالي متعصب وقريب لعضو مجلس الشورى الحوثي محمد بلغيث الحيدري وعمله لصالح السلالة 100% . حققو مع كل هذه الأسماء وستكشفون الآلاف الخلايا الحوثية

 

فيما قال الكاتب والمحلل السياسي اليمني الدكتور محمد جميح عبر حسابه على تويتر :

‏خالد الأمير. عميد ركن يخون الجمهورية. رئيس دائرة المستودعات بالجيش الوطني. يرسل الإحداثيات للحوثيين ليقصفوا. يقتل بسببه مدنيون وعسكريون. من عينه في منصبه؟ كم من الجواسيس جندهم بمأرب؟ هل لديه شرف عسكري؟ ما هي العقوبة التي يستحق؟ هل سيشكل ضبطه بداية لتطهير الجيش من خلايا الحوثيين؟ 

هذا وطالب عدد من السياسيين والصحفيين بتوضيح عاجل من وزارة الدفاع حول ذلك في ظل حكومة معين عبدالملك التي أصبحت تتهاوى يوما بعد يوم 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

شباب مديرية حريب يهنئون معالي الوزير نايف البكري

لا تعليق!