تزامنا مع الذكرى الثالثة لاستشهاد الزعيم والأمين.. اللواء القوسي يضع إكليلا من الزهور على قبر شهداء ثورة الثاني من ديسمبر المباركة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 215 مشاركة |

تزامنا مع إحياء جماهير الشعب اليمني العظيم الذكرى الثالثة لاستشهاد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح الرئيس السابق ورفيق دربه الأمين عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر وكوكبة من أحرار شعبنا في ثورة الثاني من ديسمبر التي انطلقت من قلب العاصمة صنعاء ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية والتمدد الإيراني.

‏قام اللواء الركن محمد عبدالله القوسي مستشار قائد المقاومة الوطنية ركن التدريب والتوجيه  ومعه الشيخ ناصر باجيل عضو اللجنة العامة للمؤتمر عضو مجلس النوب وعدد من المسؤولين صباح اليوم الجمعة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء ثورة الثاني من ديسمبر والمقاومة الوطنية وجميع شهداء الدفاع عن الجمهورية، في مقبرة الشهداء بمدينة المخا، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الابرار.

وأدلى اللواء محمد عبدالله القوسي بتصريح صحفي قال فيه : ’’بكل اعتزاز وفخر يشرفنا أنا وزملائي الضيوف أن نقوم نيابةً عن قيادة المقاومة الوطنية وكل منتسبيها  بزيارة زملاء دربنا ونضالنا الذين سطروا ملاحم البطولة والشجاعة بدمائهم الزكية الغالية من أجل وطننا وشعبنا وديننا تلبيةً لنداء الزعيم في الثاني من ديسمبر 2017م  اليوم الذي اضاء الطريق والدرب لكل الأجيال اليمنية تأكيداً على عدم إطفاء شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر..

وقال: ’’إن هؤلاء الشهداء من الزملاء هم أحياء عند الله وفي قلوبنا وهم النهج الذي نقتدي به’’، مجددا العهد باستمرارية النضال والثورة ضد الكهنوت الحوثي الإرهابي والقضاء عليه طال الزمان او قصر ، ولن نبخل بدمائنا وارواحنا من اجل تحقيق النصر وفتح وتحرير العاصمة صنعاء من هذه العصابة .

وأضاف اللواء محمد بن عبدالله القوسي: نحمد الله أننا كنا مساهمين في صياغة وتنفيذ وصايا الزعيم الخالد علي عبدالله صالح في ليلة انتفاضة ديسمبر.

مؤكدا على استمرارية الانتفاضة ضد الكهنوت حتى تحقيق النصر.. مشيدا بوفاء الجماهير الذي يشاهده اليوم للزعيم وامينه البطل الوفي الأستاذ عارف الزوكا..

وأضاف: نحمد الله أن هناك من لبى دعواتنا بقيادة قائد المقاومة العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح واشقائنا في دول التحالف لاستمرارية نضالنا دفاعا عن الدين والوطن والحرية والديمقراطية واستمرارية الثورة اليمنية ووفاءً لكل الشهداء ..ونعلن باسم قائد المقاومة الوطنية أن هذا اليوم سوف يسمى يوم الشهيد تخليداً لذكرى الشهداء الأبرار.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!