فروع المؤتمر بالساحل الغربي.. اجتماعات مكثفة لإحياء ذكرى استشهاد الزعيم والأمين

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 164 مشاركة |

تشهد فروع المؤتمر الشعبي العام في الساحل الغربي اجتماعات مكثفة على مستوى المديريات والمراكز والعزل والقرى بقطاعيها الرجالي والنسوي، استكمالا للتحضيرات، واستعداداً للمشاركة في المهرجان الجماهيري، المكرس لإحياء الذكرى الثالثة لا ستشهاد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الامين الاستاذ عارف عوض الزوكا، والذي ينظمه المؤتمر والقوى الوطنية، يوم الجمعة القادمة..

  ووقفت فروع المؤتمر أمام مستوى التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في المهرجان  الذي  سيحضره الآلاف  من أبناء الساحل الغربي، ويقدم كوكبة من طلاب وطالبات المدارس، لوحات وطنية معبرة عن الوفاء للزعيم والأمين ولشهداء ثورة ديسمبر والقوات المشتركة، والتأكيد على استمرارية هذه الثورة حتى النصر..

  وشددت على الدور الفاعل للمؤتمريين في المهرجان الجماهيري المزمع الذي يعبر عن استمرارية النضال الوطني ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية، التي زادت دمويتها ووحشيتها في الساحل الغربي ومختلف المناطق اليمنية، محاولة العودة بشعبنا إلى العهد الإمامي البائد.

  وجددت التأكيد على تمسكها بالميثاق الوطني والعمل على توحيد الصف الوطني وتحديد أولوياتها النضالية في هذه المرحلة، لمواجهة عدو الشعب اليمني الرئيسي، مثمنة الوعي الوطني لدى المكونات السياسية في الساحل التي تعمل على قلب رجل واحد ورفضت الانجرار إلى الصراعات الجانبية.

  وحيت فروع المؤتمر في اجتماعاتهم المتواصلة التفاعل المؤتمري والشعبي، والحرص على المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الذي يؤكد من خلاله أبناء الساحل الغربي موقفهم الثابت في دعم ومساندة القوات المشتركة في معركة شعبنا ضد المليشيات المدعومة إيرانيا.

 

وكالة 2 ديسمبر الاخباريه

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!