وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني

عدد القراءات | 146 مشاركة |

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى كافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة حلول الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وقال وزير الداخلية في برقيته، باسمي شخصياً ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية قادة وضباط وصف وجنود، يطيب لي أن أرفع لفخامتكم، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني المجيد في الـ 30 من نوفمبر، وإلى كافة الشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة العظيمة والخالدة، متمنياً لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية الجسيمة، لإخراج اليمن من أزمته الراهنة وتحقيق السلام، والحفاظ على مكتسبات الجمهورية والوحدة والديموقراطية.

وأشار الوزير الميسري، الى عظمة يوم الاستقلال المجيد، الـ 30 من نوفمبر العام 1967، الذي يمثل محطة تاريخية وطنية خالدة في الذاكرة الجماعية لأبناء اليمن من أقصاه إلى اقصاه، وشاهد حي على إيمان عميق بقيم الحرية والكرامة والانسانية، ورفض كل أشكال الوصاية ومصادرة الارادة الوطنية.

ولفت الى انه ومن أجل الغايات النبيلة بذل الشعب اليمني وطليعته الواعية، التضحيات الغالية بسخاء، وقدم قوافل الشهداء خلال مرحلة الكفاح المسلح، التي توجت بنيل الاستقلال الناجز وغير المشروط، بعد أن جثم على صدر بلادنا 129 عاماً.

وجدد الوزير التأكيد على أن وزارة الداخلية وكافة أجهزتها ووحداتها الأمنية بعموم المحافظات المحررۃ، سوف تواصل جهودها والقيام بواجبها لتحقيق الأمن والاستقرار، داعيا الى الحفاظ على وحدة الموقف والكلمة، والالتفاف خلف قيادة السلطة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع السلالي الكهنوتي البغيض.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!