أتلتيكو مدريد يهزم ’’الخفافيش’’ بالنيران الصديقة

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
عدد القراءات | 93 مشاركة |

حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على مضيفه فالنسيا بهدف جاء بالنيران الصديقة ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل المدافع طوني لاتو هدف المباراة الوحيد في مرمى فريقه في الدقيقة 79.

وتساوى أتلتيكو بالنقاط مع المتصدر ريال سوسييداد بـ23 نقطة لكل منهما مع أفضلية للأخير بعدد الأهداف المسجلة، فيما مني فريق ’’الخفافيش’’ بخسارته الثالثة وتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وهو الفوز السادس تواليا لأتلتيكو وهو لم يتذوق طعم الخسارة محليا على مدى 25 مباراة، علما بأن الخسارة الأخيرة له تعود إلى الأول من فبراير الماضي أمام جاره ريال مدريد صفر-1.

وبات أتلتيكو قريبا من الارتقاء إلى الصدارة لاسيما أنه خاض مبارات أقل من سوسييداد الذي يخوض الأحد مباراة صعبة مع فياريال الثالث.

واستمر غياب مهاجم أتلتيكو مدريد الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز (33 عاما) لعدم تعافيه تماما من إصابة بفيروس كورونا.

في المقابل، خاض حارس أتلتيكو السلوفيني يان أوبلاك مباراته الرقم 200 بألوان فريقه في الدوري الإسباني وقد احتفظ بشباكه عذراء في 112 منها.

وشهدت المباراة تفوقا ظاهرا لرجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على نظرائهم، لكن الهدف الوحيد جاء عن طريق الخطأ بعد تمريرة عرضية من البديل البلجيكي يانيك كاراسكو إلى البديل الآخر فيتولو لكن لاتو حولها إلى شباك الحارس خومي دومينيك في سعيه لتشتيتها (79).

وفي مباراة ثانية تعادل التشي مع ضيفه قادش بهدف لمثله.

ورفع قادش مفاجأة الموسم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس موقتا، والتشي إلى 13 نقطة في المركز الثامن.

ويلعب لاحقا هويسكا مع إشبيلية، ويستضيف ريال مدريد حامل اللقب ألافيس.

وتختتم الأحد بأربع مباريات يستهلها برشلونة بلقاء اوساسونا، ويلعب خيتافي مع اتلتيك بلباو، وسلتا فيغو مع غرناطة، وسوسييداد مع فياريال.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!