قرار ظني بحق زوج نانسي عجرم يتهمه بـ"القتل القصد"

قبل شهر 1 | الأخبار | منوعات
عدد القراءات | 247 مشاركة |

أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور قرارا ظنيا بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قضى بإدانته بجرم القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس.

وأشار مضمون القرار الظني إلى أن الهاشم كان في حال انفعال شديد نتيجة خوفه على عائلته، على أن يعود للمحكمة الأساس بالفصل في هذه النقطة، كما تمت إحالة القرار على الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.

يذكر أن الشاب محمد الموسى قتل بداية العام الحالي، وهو سوري الجنسية، واتهم بقتله الهاشم.

وتتهم عائلة عجرم والهاشم الشاب بمحاولة سرقة المنزل، فيما تقول عائلة القتيل إنه ذهب للمطالبة بحقه حيث كان يعمل لديهم ولكنه أخطأ التصرف بالأسلوب الذي اتبعه.

المشتبه به محمد الموسى يظهر في فيديو جديد التقطته كاميرات المراقبة أثناء اقتحام فيلا نانسي عجرم  وكان قاضي التحقيق طلب في 10 مارس الماضي استدعاء شقيقة فادي الهاشم وموظفين في داخل عيادته من أجل أخذ إفادتهم حول اتصالات اكتشفتها النيابة ما بين الموسى والعيادة في فترات مختلفة.

وكذلك نقلت وسائل إعلام سورية، في يناير الفائت، عن سيدة تدعى فاطمة وهي والدة القتيل محمد الموسى قولها إن اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى.

وأكدت أن ولدها، الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان لم يكن بحاجة للمال كي يسرق وأيضا لم تكن لديه أي سوابق في لبنان أو غيرها  استمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور الخميس إلى فادي الهاشم زوج المغنية اللبنانية نانسي عجرم المدعى عليه في جريمة قتل السوري محمد الموسى، فيما قالت محمامية أهل القتيل إن الهاشم والموسى أجريا عدة اتصالات ببعضهما البعض قبل الواقعة، وتحدثت عن "قصور" في تقرير الطب الشرعي وأشارت والدة الموسى إلى أن ولدها قتل بإطلاق 16 رصاصة، لكن مقاطع الفيديو لم يظهر أثارا كثيرة للدماء، كما أن هذا العدد من الرصاصات يؤكد أن القاتل لم يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل.

الحره

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!