اللبناني عبدو ياغي يتوج بلقب أفضل صوت في برنامج ذا فويس سينيور

قبل 4 يوم | الأخبار | ثقافة وفن
عدد القراءات | 46 مشاركة |

فاز اللبناني عبدو ياغي  بجائزة أجمل صوت، في الموسم الأول في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، الذي تقدمه شبكة تلفزيون إم.بي.سي السعودية.

برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior

تبارى النجوم العرب، على مدار الثمانية أسابيع الماضية للفوز بلقب أجمل صوت، حيث قدم المشاركون للذين تزيد أعمارهم عن  الستين ويصل أحدهم إلى الثمانين، مجموعة من الأغنيات بأصوات خطفت القلوب أمام لجنة التحكيم المكونة من  سميرة سعيد من المغرب، المصري هاني شاكر، نجوى كرم وملحم زين من لبنان.

ووصل إلى الحلقة الأخيرة  أربعة مشاركين هم المصرية ميرفت كامل، المغربية سعاد حسن، واللبنانيان عبدو ياغي وفيصل حلاق، ليفوز ياغي بلقب أفضل صوت.

 شارك في المسابقة 16 مشتركا وكان على كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم أن يختار موهبتين من الأصوات الذهبية الأربعة التي انتقلت معه إلى هذه المرحلة، ونجح  عبدو ياغي من فريق الفنان ملحم زين في الحصول على أعلى الدرجات، لتصفه الفنانة سميرة سعيد بأن صوته  "أعاد لنا عبق الزمن الجميل".

الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينيور

جاء برنامج  ذا فويس سينيور، The Voice Senior بعد تأجيله للمرة الثانية، ليخطف القلوب بمجموعة من الأصوات التي تراوحت ما بين الـ60 والـ80، وقدم المشاركون مجموعة من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين أغنيات الطرب الأصيل والتواشيح، أمام لجنة تحكيمه إلى جانب كل من الفنان هاني شاكر  والفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين، وتقديم  المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال والمذيع ياسر السقاف.

وكان من المفترض أن يعرض برنامج المواهب خلال الشهر الماضي، إلا أن الحساب الرسمي لبرنامج ذا فويس سينيور The voice senior أعلن عن تأجيل عرضه للمرة الثانية، بعدما كان من المنتظر أن يعرض خلال الشهر الجاري.

"نظراً للظروف المتقلبة اقتصادياً وأمنياً وصحياً والكارثة التي حلت في بيروت، قررت إدارة الـ mbc تأجيل بث برنامج The Voice Senior الموسم الأول، إلى العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) 2020".

حيث كان في البداية، مقدر أن يعرض برنامج ذا فويس سينيور تزامناً مع عيد الأم يوم 21 مارس، إلا أن مجموعة mbc قررت في اللحظات الأخيرة تأجيل العرض إلى موعد لاحق بسبب تداعيات فيروس كورونا، ليتم عرض البرنامج في شهر سبتمبر الجاري بتقديم مجموعة من الأصوات الذهبية التي نالت استحسان الجماهير ولجنة التحكيم.

برامج ذا فويس

برنامج ذا فويس سينيور ليس هو برنامج اكتشاف المواهب الوحيد الذي تقدمه شاشة إم بي سي، حيث يأتي برنامج ذا فويس سينيور بعد تقديم عدد من برامج اكتشاف المواهب على شاشة قناة إم بي سي، منها ما اهتم باكتشاف المواهب الشابة وذا فويس كيدز الذي اكتشف مواهب الأطفال.

يذكر أن برنامج ذا فويس سينيور ينافس فيه المواهب الأكبر سناً، ويتكون البرنامج من 4 حلقات فقط لمرحلة الصوت وبس وذلك بسبب قلة عدد المواهب في هذه المرحلة العمرية.

ملحم زين layalina 1 ملحم زين

حلقات ذا فويس سينيور

شهدت الحلقات العديد من اللحظات المؤثرة، فخلال تقديم عبد العزيز إحدى الأغاني التراثية دمعت عيون نجوى كرم لجمال صوته  والتميز الرائع الذي يحمله وبمجرد أن انتهى من فقرته عبرت له نجوى عن السعادة الهائلة التي شعرت بها وهي تستمتع إليه وقالت له الكثير من الكلمات الحلوة لعله يختار فريقها.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!