كاتب يمني يعلق على موقف رئيس حزب الإصلاح ’’محمد اليدومي’’ في وضع بالغ الخطورة.. وهذا ما قاله

عدد القراءات | 614 مشاركة |

ما زالت أصداء تغريدة رئيس حزب الإصلاح، (الإخوان المسلمين) محمد اليدومي، الغامضة، التي نشرها يوم أمس، والتي أثارت جدلاً واسعاً في أوساط اليمنيين، تتوالى.

الكاتب والناشط اليمني، رضوان الهمداني، علق على تغريدة اليدومي، قائلا:

’’أشعر بالإهانة كلما رأيت زعيم أكبر حزب سياسي عاجز عن قول جملة مفيدة في وضع بالغ الخطورة كالذي نعيشه ولا يجرؤ على الحديث حتى لأتباعه’’.

وأضاف الهمداني، في منشور على فيسبوك، رصده محرر المشهد الدولي، قائلاً، لقد ’’بلغنا القاع.. ذلك أننا سلمنا بلدنا لمجموعة من الجبناء’’.

وأضاف، ’’أظن قيادات الإصلاح والإخوان في اليمن يعون موقف السعودية والامارات الواضح من التنظيم وأنهم لن يساندوا معركة تصب في جعبة عدوهم.. وأن تصريحاتهم بأن لا علاقة لهم بالإخوان، لا تلقى رواجا’’.

وتابع، ’’لكن المعضلة أن الإصلاح، لا توارى عن المشهد، ولا نجح في احتواء مخاوف التحالف، ولا تحمل مسئوليته أمام أتباعه على الأقل وقال نحن وإياكم في خندق نحارب من أجل الجمهورية أو نموت’’.

وأضاف، ’’لقد ورطونا وتورطنا بهم، هؤلاء الذين كانت تصريحاتهم وأسمائهم تجعلنا نحلق بخيالات الرفاهية التي سيبنوها لنا برحيل عفاش’’.

واختتم قائلا،’’والحقيقة أنهم كانوا أقوياء بوجود علي عبدالله صالح، وما أن رحل حتى انكشفوا وبانت سوءاتهم، وأنهم فاسدين وفاشلين وأكثر جبنا من طفل (....) في خرابة’’، حسب تعبيره.

وأثار الموقف الذي ظهر به اليدومي عبر تغريده يوم أمس، جدلاً واسعاً وانتقادات حادة لقيادة حزب الإصلاح، ليس من المعارضين للحزب فحسب، بل حتى من شباب ونشطاء الإصلاح الذين شنوا هجوماً شرساً على قيادات حزبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!