رئيس شركة الاهرام للطاقة حسن جيد يعرقل تنفيذ توليد 30مجيا وات لكهرباء ابين بعد ان فازت بالمناقصة شركة الاخوة/UPS

عدد القراءات | 107 مشاركة |

اكدت مصادر ان رئيس شركة الاهرام للطاقة المشتراه رجل الاعمال وعضو مجلس النواب حسن جيد عرقل تنفيذ توليد 30ميجا وات لكهرباء محافظة أبين بعد ان فازت شركة الاخوة/UPS بالمناقصة.

واضافت المصادر ان مايسمى بملك الكهرباء واخطبوط الفساد حسن جيد بمساعدة نفوذه واصدقائه في  البرلمان والحكومه استطاع ايقاف المناقصة ومحاولة تغييرها لصالح شركته.

في وقت سابق اكد مهندس في كهرباء أبين ان رجل الاعمال حسن جيد قام بتهديد المدير العام لمؤسسة الكهرباء في أبين بعرقلة تنفيذ مشروع توليد 30 ميجا وات ان لم تقوم المؤسسة بنقض العقد مع شركة الاخوة/UPS والتعاقد مع شركة الاهرام لتوريد الطاقة.

واضاف المهندس ان المشروع تم انشائه بموجب قرار مجلس الوزراء 12/2018م وتمت الموافقة عليه بعد ثلاث سنوات متابعة من قبل وزير الكهرباء محمد العناني ومحافظ أبين ابوبكر حسين 

كما اكد ان المساحة جاهزة منذ 3 اعوام وبدات التهيئة للاعمال المدنية وتابع قائلا المشروع يقع مابين زنجبار وجعار  على مساحة 400×350 متر مربع وبمحاداة خطوط تصريف الطاقة 33 ك.ف، لكنهم يتفاجئون بعرقلة تنفيذ المشروع من قبل حسن جيد واعوانه.

حيث طالب رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ايقاف عبث الرجل الفاسد حسن جيد وتنفيذ المشروع في اسرع وقت ممكن لما يحققه من تخفيف معاناة الناس في أبين.

 واكد ان المحطة ستكون الأكثر كفاءة في محافظة ابين ومن المتوقع أن تلعب دورًا مهمًا في تلبية الطلب المتوقع لكهرباء ابين في المستقبل.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!