ترامب: الانتخابات مسروقة ومعظم القائمين عليها لصوص.. وفيسبوك يرد عليه: جو بايدن هو الفائز!

قبل 3 _WEEK | الأخبار | عربي ودولي
عدد القراءات | 236 مشاركة |

قال الرئيس الأمريكي الخاسر، دونالد ترامب، إن ’’الانتخابات مسروقة’’، ومعظم القائمين عليها لصوص.

وفي منشور له على فيسبوك هاجم فيه العملية الانتخابية، استشهد ترامب باستطلاع رأي في بريطانيا قال إن ’’هذه الانتخابات مسروقة، ومن المستحيل أن يتفوق بايدن على أوباما في بعض الولايات، وفقا لمقارنة النتائج’’.

وقال ترامب: ’’كتب أفضل منظم استطلاعات الرأي في بريطانيا هذا الصباح أنه من الواضح أن هذه كانت انتخابات مسروقة ، وأنه من المستحيل تخيل أن بايدن يتفوق على أوباما في بعض هذه الولايات. حيثما كان الأمر مهمًا ، سرقوا ما كان عليهم أن يسرقوه. نيوت جينجريتش’’.

ووضعت إدارة موقع فيسبوك، تنويه على منشور ترامب، وأشار فيسبوك إلى أن ’’جو بايدن’’ هو الفائز المتوقع بانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2020.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر، ’’يجب النظر إلى الأصوات.. لقد بدأت للتو مرحلة الجدولة، ويجب أن ننظر في هذه الادعاءات، ونحن نرى عددا من الإقرارات الخطية التي تشير إلى حدوث تزوير في التصويت، ولدينا تاريخ في هذا البلد مع مشكلات الانتخابات في ولاية بنسلفانيا’’.

وتابع: ’’أيا كان الأمر، سرقوا ما كان عليهم أن يسرقوه، ولكن كانت تمت المصادقة على بطاقات الاقتراع.. لأنه إذا كان هناك مشكلة في النظام حول المصادقة عليها، فسيؤثر ذلك على الانتخابات الكاملة، وما يقلقني هو أننا حصلنا على أكثر من مئة مليون بطاقة اقتراع عبر البريد في فيلادلفيا وغيرها’’.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!