قوات الجيش تحرز تقدما ميدانيا جديدا في جبهات مأرب

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 240 مشاركة |

أحرزت قوات الجيش ورجال القبائل لليوم الثاني على التوالي تقدماً ميدانياً جديداً ضد المليشيات الحوثية في جبهات محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن قوات الجيش حققت تقدماً جديداً في جبهتي ’’المخدرة’’ و’’مدغل’’، على المليشيا الحوثية، التي تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، بنيران أبطال أبطال الجيش واسناد المدفعية.

ونقل موقع وزارة الدفاع عن المصادر قولها، إن مقاتلات التحالف شنت، اليوم الخميس، غارات جوية على مواقع وتجمعات وتعزيزات المليشيات، كانت في طريقها إلى مناطق المواجهات في المخدرة غربي المحافظة، ما أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى في صفوف المليشيات الحوثية.

ولفتت المصادر أن غارات جوية أخرى دمرت تجمعات وآليات للمليشيا في جبهة رحبة، جنوب المحافظة وأسفرت عن سقوط قتلى في صفوف المليشيات الانقلابية.

ونقلت وكالة خبر، إن احدى ‏‎الغارات استهدفت تجمعا لعناصر المليشيات موقعة عددا من القتلى في صفوفها بينهم مشرف الميليشيات الحوثية بمنطقة رحبة وجبل مراد المدعو ’’ابوطارق الحمزي’’.

وأضافت أن أبطال الجيش استهدفوا أيضاً طقما للمليشيات في ميمنة جبهة العبدية بقذائف الهاون مما أدى إلى مصرع وجرح من كان متنه من عناصر الميليشيات.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!