ماذا قال الناشط اليمني صدام العزي عن الشيخ الزنداني وحديثه عن الصاروخ التركي الذي أثار موجة من السخرية والانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 1168 مشاركة |

كغيره من اليمنيين، سخِر الناشط اليمني ’’صدام العزي’’ من كتابات الشيخ محمد الزنداني نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني، مستغربا كيف للزنداني أن يرى ’’هذا الكم من النقد في التعليقات وآراء الناس السلبيه تجاهه وتجاه مايكتب، والتي قد تصل الى نسبة 99% تعليقات نقد’’.

وقال ’’العزي’’ في تعليقه على منشور الزنداني:

’’استغرب فقط معقوله الرجل هذا يشوف هذا الكم من النقد في التعليقات وآراء الناس السلبيه تجاهه وتجاه مايكتب، والتي قد تصل الى نسبه 99% تعليقات نقد.

يعني معقول مايقعد مع نفسه كذا ويراجعها شوي، ويقول هل فعلا مايكتبه وماينشره ع صفحته يقلل من مقامه بين الناس! معقول انه يرى ان كل هولاء المعلقين على خطأ وهو فقط على صواب!

معقول ماخطر في باله ولو مره يقول، لا خلاص انا ابن فلان ولازم اضع لنفسي قيمه وقدر عند الناس ولازم انتبه لكل مااكتب فانا لست مجرد شخص عادي بل انا ابن رجل لطال ما دعاه الناس بالشيخ والعالم ووووالخ.. والله ماانا ماعاد دريت ايش القصه هههه

طبعا بالنسبه لتركيا فانا اكن لها ولشعب التركي كل الحب والتقدير، حتى الاخ محمد له كل الاحترام، بس استغرب والله من كتاباته اكثر من استغرابي من انتقاد الناس له ههههه’’.

وكان الزنداني قد أثار موجة من السخرية والانتقادات بعد أن نشر على صحفته على ’’فيسبوك’’ صورة للطائرة المسيرة التي تصنعها تركيا وتعرف بـ ’’البيرقدار’’. وقال الزنداني بأن ما لفت انتباه إلى الصورة هو الرقم المطبوع على الصاروخ الذي تحمله الطائرة 17/8.

وزعم الزنداني بأنه علم من بعض الأتراك بأن الرقم يشير الى آية قرآنية تتحدث عن القتال ضد الأعداء.

وأثار منشور الزنداني سخرية واسعة بين النشطاء والمتابعين الذين اعتبروه حديثه استمرار لنهج والده في التدليس واستخدام الدين لخدمة أهداف الإخوان السياسية.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!