نجمة يمنية تضيء سماء الرياض.. ’’نهى سلطان’’ من تلميذة بمدرسة حكومية في مدينة عدن إلى جائزة عالمية رفيعة ضمن أفضل مدرسي اللغة الانجليزية حول العالم (صور)

قبل 4 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 489 مشاركة |

نجمة يمنية تضيء سماء الرياض.. نهى سلطان، من تلميذة بمدرسة حكومية في مدينة عدن إلى جائزة عالمية رفيعة ضمن أفضل مدرسي اللغة الانجليزية حول العالم في مسابقة شارك فيها اكثر من 40 دولة.

كرمت منظمة “التعليم أولاً” (EF) السويسرية المعلمة اليمنية نهى سلطان سعيد، من محافظة عدن، كأفضل مدرسي اللغة الإنجليزية في العالم.

وقالت منظمة “التعليم أولاً” على موقعها الرسمي، إن “المُعلمة نهى سلطان اختيرت كأفضل معلمة للغة الإنجليزية في العالم ضمن مسابقة شارك فيها 700 معلم ومعلمة من 40 دولة”.

وأشادت الإدارة العامة للإعلام التربوي والنشر بديوان وزارة التربية والتعليم في عدن، بـ “الإنجاز الفريد” للأستاذة نهي سلطان زيد، متمنية لها مزيداً من النجاح في مراحل حياتها العلمية.

ترشح للجائزة 700 مدرس لغة انجليزية في المملكة العربية السعودية، فازت ’’نهى سلطان’’ وثلاثة آخرين، وتعذر سفرها إلى نيويورك لحضور التكريم بسبب قيود كورونا. وتم التكريم من قبل منظمة EF Education First في مدينة الرياض.

نتذكر جميعا الفيلم الرائع عشرة أيام قبل الزفة كيف شارك مهرجانات العالم بإبداع مخرجه وطاقمه، وبترجمته من العدنية إلى الانجليزية لنهى سلطان، هنيئا لها التكريم، وتمنياتنا لها بالمزيد من النجاحات والتوفيق.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!