وزير النقل السابق صالح الجبواني يكتب عن اتفاق الرياض و’’خوازيق آل جابر’’.. شاهد ما قاله

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 435 مشاركة |

قال وزير النقل السابق صالح الجبواني، إن إتفاق الرياض وآلية تسريعه لم ولن يحلا المشكلة لأنهما يهدفان لتشريع مليشيا الإنتقالي وإزاحة رجال الشرعية في أبين وشبوة، حسب تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للجبواني على موقع التدوين المصغر ’’تويتر’’ رصدها محرر ’’المشهد الدولي’’، قال فيها الجبواني: ’’نحن رجال الشرعية في أبين وشبوه نقاتل مليشيا الإمارات منذ أغسطس 2019 دفاعآ عن الشرعية والجمهورية اليمنية’’.

وتابع الجبواني قائلاً، ’’إتفاق الرياض وآلية تسريعة لم ولن يحلا المشكلة لأنهما يهدفان لتشريع مليشيا الإنتقالي وأزاحتنا من المشهد ليكفينا معين وشلته تمهيدآ لتسليم أبين وشبوه للإمارات’’.

واختتم الجبواني تغريدته بجملة، ’’خوازيق آل جابر’’، في إشارة إلى السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر وتدخلاته في الشأن اليمني.

وكان الجبواني قد قال وفي وقت سابق، إن السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مع رئيس حكومة تصريف الأعمال معين عبدالملك، شكّلا ثنائي يديران شئون البلاد سياسيا واقتصاديا. ويتعاون معهما البعض بهدف عزل الرئيس هادي، حتى إنهم عزلوه عن الكل، حسب تعبيره.

وتوعد الجبواني، بأنه سيقوم خلال الأيام القادمة، بنشر الحقائق عن ما اسماه ’’برنامج آل جابر - معين’’ المسمى (إعادة إعمار اليمن)، وبأنه سيضع ذلك أمام قيادة المملكة العربية السعودية لتدرك العبث الذي يمارس بإسمها.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!