شاهد أول تعليق لمحمد البخيتي على اقتحام منزل أخيه علي من قبل الحوثيين في صنعاء.. وبماذا رد علي البخيتي؟

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 795 مشاركة |

قال القيادي الحوثي وعضو المجلس السياسي للجماعة ’’محمد البخيتي’’ إنه إذا لم تقم الجهات المعنية بمصادرة أموال شقيقه ’’علي البخيتي’’ أسوة ببقية من أسماهم بالمرتزقة، فسيقوم هو بنفسه بمصادرتها’’.

ونفى ’’محمد البخيتي’’ علاقة جماعته ووزير العدل في حكومة الحوثيين بموضوع اقتحام منزل أخيه ’’علي’’ بحي حدة جنوي العاصمة صنعاء.

وقال ’’محمد البخيتي’’ في تغريدة على ’’تويتر’’، ’’لا دخل لوزير العدل ولا لأنصار الله (جماعة الحوثي) بموضوع الفيلا التي كان يسكنها شقيقي وأنا من دخلها ومن سيسلمها لمالكتها’’.

وأضاف، ’’لم يكن هناك أي إبتزاز من شقيقي لمالكة الفيلا وبقائه فيها كان باتفاق’’.

واختتم قائلا، ’’إذا لم تقم الجهات المعنية بمصادرة أموال شقيقي أسوة ببقية المرتزقة فساقوم انا بمصادرتها’’

من جهته، رد ’’علي البخيتي’’ على تصريحات أخيه، بإلقاء المسؤولية عن مصادرة ممتلكاته على زعيم الجماعة ’’عبدالملك الحوثي’’ باعتبار أن إقدام شقيقه على مصادرة ممتلكاته إنما هي إمتثال لأوامر وتوجيهات ولي أمره ’’عبدالملك الحوثي’’ حسب تعبيره.

وقال ’’علي البخيتي’’ في تعريدته، ’’شقيقي محمد البخيتي ليس مواطن عادي، بل عضو المجلس السياسي لجماعة #الحوثيين، ونائب رئيس مجلس الشورى، ومحافظ محافظة ذمار، ومن أكثر من يتحدث عن ضرورة الامتثال لولي الأمر #عبدالملك_الحوثي المعين من الله بحسب معتقدته، وبالتالي إذا صادر ممتلكاتي فسيكون بتوجيه من عبدالملك الحوثي شخصيًا’’.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!