حصري.. تعرف على المحافظ الفعلي لمحافظة حضرموت والذي يمتلك طائرة خاصة في مطار الريان ويدير معظم الشركات النفطية في المكلا وحصل على معظم مشاريع المحافظة دون مناقصات (تفاصيل حصرية)

عدد القراءات | 2369 مشاركة |

أفادت مصادر خاصة أن ’’مسعود حسن جيد’’ أصبح الرجل الأول في محافظة حضرموت بعد قيامه بتعديل بعض مسئولي مؤسسة الكهرباء وشركة النفط وذلك لتسهيل حصوله على مشاريع دون إجراء مناقصات.

وأفادات المصادر أن مسعود جيد يمتلك طائرة خاصة في مطار الريان الذي حصل على استثناء بايقاف طائرتة الخاصة عليه ويقوم برحلات مكوكية بين المكلا وأبوظبي مع محافظ المحافظة فرج سالمين البحسني.

وبحسب المصادر، فإن سلطة ’’حسن جيد’’ في حضرموت لم تقتصر على المشاريع الخدمية ولكن توسعت لتشمل اجراء تغييرات في أمن المحافظة ومحاربة المعارضين من أبناء المحافظة الذين يواجهون الفساد وزجهم في السجون تحت تهم باطلة.

وأصبح ’’حسن جيد’’ ملك الطاقة المشتراة، وبات يسيطر على الطاقة المشتراة في المحافظة المحررة والواقعة تحت سلطة الميليشيا دون منافسة حيث أفادت مصادر أن موكبه توجه من حضرموت إلى صنعاء دون إيقافه وذلك للنفوذ الذي حصل عليه مقابل صفقات فساد تم تمريرها عبر مسئولين حكوميين في السلطات المحلية.

الجدير ذكره أن هناك حملات إعلامية نفذها أبناء محافظة حضرموت متسائلين عن مناقصة محطة الشحر والذي أوكلت بدون مناقصة إلى ’’مسعود جيد’’ وغيرها من المشاريع الذي سيتم نشرها لاحقًا.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!