فيديو| أسرى المقاومة الوطنية المحررون يثمنون اهتمام العميد طارق صالح حتى نالوا حريتهم

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 139 مشاركة |

فيديو| أسرى المقاومة الوطنية المحررون يثمنون اهتمام العميد طارق صالح حتى نالوا حريتهم

 

عبر أسرى المقاومة الوطنية المحررون من سجون مليشيا الحوثي عن شكرهم للعميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي،على إيلائه ملف الأسرى والمختطفين في سجون المليشيا الحوثية كل الرعاية والاهتمام.

 

وأكد الأسرى في تصريحات لـ"2 ديسمبر" خلال وصولهم إلى مطار عدن الدولي  اليوم الجمعة، أن قيادة المقاومة الوطنية أولت ملفهم كل الاهتمام كما وقفت إلى جانب أُسرهم طيلة فترة أسرهم في سجون مليشيا الحوثي،.

 

وعبروا عن سعادتهم الغامرة بالحرية التي ينعمون اليوم بها بعد خروجهم من المعتقلات، داعين الله أن يفك أسر بقية رفاقهم الذين لا يزالون يقبعون خلف قضبان المليشيات الحوثية 

 

وشدد الأسرى الأحرار البالغ عددهم 23 أسيرا، على أنهم سيعودون مجددا الى ميادين الشرف والبطولة، للالتحاق بزملائهم ومواصلة المشوار في مواجهة قوى الشر والطاغوت الحوثية.

 

ووصل في وقت سابق اليوم 151 أسيرا محررا إلى العاصمة عدن على متن رحلتين جويتين بينهم 23 من أسرى المقاومة الوطنية، فيما نقلت طائرات الصليب الأحمر عناصر المليشيات الحوثية إلى صنعاء؛ في إطار عملية تبادل الأسرى المرعية من قبل الأمم المتحدة بموجب اتفاق ستوكهولم.

 

هذا وستنظم المقاومة الوطنية بالساحل الغربي، يوم غدٍ السبت، استقبالا رسميا وشعبيا  احتفاء بأبطالها المحررين من معتقلات المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وكالة 2 ديسمبر الاخباريه

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز