نشرة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة للـ24 الساعة القادمة في جميع المحافظات اليمنية (إنفوجرافيك)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 182 مشاركة |

نشرت خدمات الأرصاد الجوية اليمنية توقعات الطقس في اليمن خلال ال24 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، حتى الساعة الرابعة عصر يوم غد الاثنين 12/10/2020م.

وجاء في النشرة ما يلي:

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 11/10/2020م حتى الساعة 16:00 تاريخ 12/10/2020م

الطقس :-

المرتفعات الجبلية :- سماء خالية من السحب وأجواء باردة مع بقاء درجات الحرارة الصغرى أجمالاً أعلى من معدلاتها اثناء الليل والصباح الباكر ، صحوة الى غائمة جزئيا، معتدلة الحرارة نهارا مع احتمال تكون خلايا متفرقة من السحب الركامية مصحوبة بامطار خفيفة متفرقة في فترتي الظهيرة والمساء على اجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية وكذلك المرتفعات المحاذية لسهل تهامة.

المناطق الساحلية :- اجواء صحوة إلى غائمة جزئياً إجمالاً والرياح معتدلة تنشط احيانا تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقده.

المناطق الصحراوية :- طقس صحو بوجه عام وبارد نسبياَ خلال الليل والصباح الباكر ، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة شمالية شرقية إلى شرقية.

أرخبيل سقطرى :- أجواء غائمة جزئياً الى غائم مع امطار خفيف متفرقة، والرياح معتدلة تنشط احيانا تصل اقصى سرعة لها الى 20 عقدة.

التنبيهات والتحذيرات :-

تحذير للمواطنين في المحافظات الجبلية او الذاهبين اليها من الأجواء الباردة نسبياَ، ومن فوارق درجات الحرارة مابين ساعات النهار والليل.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!