وزير الشباب والرياضة : اعتماد استكمال وإضاءة منشآت ملعب سيئون الأولمبي بقيمة مليار ريال

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 179 مشاركة |

 

ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه الدوري اليوم بحضور وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ووزير والاوقاف والإرشاد أحمد عطية وتراسه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تقارير عن نشاط عدد من مكاتب الوزارات والهيئات والمؤسسات للفترة المنصرمة من العام 2020م .

وفي مستهل الاجتماع عبر وزير الشباب والرياضة نايف البكري عن سعادته للتناغم الذي تتسم به حضرموت بين قيادات السلطة المحلية والاجهزة التنفيذية والذي شهدت بفضله المحافظة تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية التي تعود بنفعها للمواطن.

وأعلن وزير الشباب والرياضة اعتماد الحكومة مبلغ 400 مليون ريال لاستكمال منشئات الملعب الألمبي بسيئون واعتماد مشروع إضاءة الملعب بمبلغ 600 مليون ريال مناصفة بين وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في الوادي والصحراء ، إضافة الى دعم استكمال مستلزمات الصالة الرياضية ، وكذا دعم مخصصات الاندية والإتحادات الرياضية .

وخلال الاجتماع منح وزير الشباب والرياضة نايف البكري محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني وووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري درعين مقدمين من وزارة الشباب والرياضة لدعمهما النشاط الرياضي في المحافظة. 

كما استمع الوزير والوفد الحكومي لوكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عن الدور التنموي والجهود المبذولة الذي يقومون بها خدمة لابناء وادي وصحراء حضرموت. 

واعطى قائد المنطقة العسكرية الاولى بسيئون اللواء ركن صالح طيمس الكازمي عن الدور الذي تقوم به الوحدات العسكرية والامنية لحماية المصالح العامة والخاصة والجهود المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار بحسب الامكانيات البشرية والفنية المتوفرة .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!