مفاجأة تصدم الشارع اليمني الشعبي والحكومي.. خزان صافر مفرغ من الوقود و’’المشهد الدولي’’ يكشف التاجر الذي تعاون مع الميليشيا الحوثية لبيع النفط الخام لصالح الميليشيا ومن تعاون معه من داخل الحكومة (معلومات سرية وحصرية)

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 1990 مشاركة |

أفادت مصادر سياسية لموقع ’’المشهد الدولي’’ أن ’’نبيل هائل سعيد أنعم’’ استطاع قبل فترة أخذ تصريحات لدخول بواخر نفط إلى الميليشيا الحوثية عبر ميناء الحديدة بتصريحات اخذها من الحكومة اليمنية وتدخل مباشر من قبل رئيس الوزراء معين عبدالملك وفي المقابل قام بنقل النفط الخام الذي كان يوجد بناقلة النفط صافر كاملة ومن ثم بيعها لصالح الميليشيا الحوثية مع نسب سلمت لمسئولين في الحكومة الشرعية من بينهم علاء قاسم مستشار رئيس الوزراء ورئيس قسم الدعم والمساعدات برئاسة الوزراء وآخرون من بينهم مقربين من رئيس الوزراء ومصادر أكدت تورطه مباشرة في الصفقة.

المصادر كشفت ان قيمة الشحنة بلغت اكثر من أربعين مليون دولار أمريكي سلم لصالح المباشرين الحوثية 25 مليون دولار بينما وزعت باقي بينما وزعت باقي الحصة على مجموعة هائل سعيد انعم ومسئولين في مكتب رئيس الوزراء بمبلغ يقدر 15 مليون دولار أمريكي. ما يزيد عن عشرة مليار ريال يمني.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز