الجيش اليمني يعلن رسميا تحرير مناطق واسعة في الجوف والسيطرة على مواقع استراتيجية.. ويعلن بدء الزحف لتحرير مديرية الحزم بمحافظة الجوف

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 314 مشاركة |

أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، استعادة السيطرة على معسكر استراتيجي والجبال المطلة والعديد من المواقع الاستراتيجية المحيطة به وأبرزها "منطقة البرقاء" و"جبل الرقيب الأبيض" ومواقع أخرى مهمة في محافظة الجوف.

وقال قائد المحور الشمالي قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال العملية العسكرية من إحكام السيطرة الكاملة على معسكر الخنجر الاستراتيجي والجبال المطلة والعديد من المواقع الاستراتيجية المحيطة به وأبرزها "منطقة البرقاء" و"جبل الرقيب الأبيض" ومواقع أخرى مهمة.

وأضاف العميد هيكل حنتف، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن طيران تحالف دعم الشرعية شارك بفاعلية في المعركة، وسدد ضربات دقيقة استهدفت تحصينات وتعزيزات المليشيات وكبّدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وتضاف إلى الخسائر البشرية والمادية التي تكبّدتها بنيران الأبطال خلال المعارك التي دارت صباح اليوم.

ولفت العميد حنتف، إلى أن أبطال الجيش استعادوا عدد من العربات والأطقم القتالية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي خلفتها المليشيات ولاذت بالفرار تحت ضربات الأبطال.

وأشار قائد اللواء الأول حرس حدود، إلى أن المعارك ما تزال مستمرة حتى الآن وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.. مشيراً إلى أن الانتصارات ستتوالى وأن أبطال الجيش سيواصلون الزحف لتحرير مدينة الحزم ومحافظة الجوف بالكامل.

وأشاد العميد هيكل حنتف، بالبطولات التي سطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية خلال العملية العسكرية التي ما تزال مستمرة حتى الآن، مثمنًا الدعم والإسناد الذي اضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية  أثناء المعركة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز