“المشروب السحري”.. قدرة خارقة على التخلص من السكر في الجسم

قبل 3 _WEEK | الأخبار | صحة
عدد القراءات | 840 مشاركة |

تضاف مختلف النباتات والتوابل إلى الأطعمة، بينما لديها قدرة مدهشة في الاستخدامات الطبية، ورغم ذلك لا يجب تناول أي نوع منها دون استشارة الطبيب في حال كنت تعاني من الأمراض المزمنة، أو لديك حساسية معينة تجاه أي تركيبة أعشاب أو غيرها.

ووفقا لموقع “لايف 24” الروسي، فإنه يمكن تحضير “مشروب ذهبي” يساعد على التخلص من السكر الزائد في الجسم، حيث يعتمد على الزنجبيل والكركم.

وأضاف الموقع أن إضافة الزنجبيل إلى الشاي مع الكركم، سيحصل الشخص على مشروب ذهبي ليس فقط قولا وإنما فعلا.

حيث يساعد الكركم على زيادة إنتاج الأنسولين، والذي بدوره يخفض معدل السكر في الدم، بالإضافة إلى أن الزنجبيل يعمل على تخفيض السكر دون الحاجة إلى تدخل الأنسولين.

ويحتوي الزنجبيل على مواد تنظم عمل الجهاز الهضمي، وخاصة منع حدوث الغثيان والقيء. عادة ما يوصى باستهلاك 4-2 جرام يوميا، مقسمه الى 3-2 حصص، للتخفيف من غثيان الحمل. الزنجبيل يحتوي على مواد مضادة للالتهابات، التي يمكن أن تسهم في تخفيف التهاب المفاصل. يحتوي على مواد مضادة للأكسدة ومضادة للسرطان.

أما بالنسبة للكركم، فقد ثبت أن من فوائد الكركم أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد المضادة للاكسدة والمواد المضادة للفيروسات وللجراثيم وللفطريات، بالاضافة لاحتوائه على خصائص مضادة للسرطان والمواد المضادة للالتهابات.

ولهذا ينصح به كعلاج طبيعي لالتهابات المفاصل. بالاضافة الى ذلك فهو عامل مطهر ومضاد للجراثيم الطبيعية، مفيد في تطهير الجروح والحروق وتسريع التئامها، وهو مسكن طبيعي للالام.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز