أعلن موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس، حذف 130 حسابًا، مصدرها إيران كانت تحاول تعطيل النقاش العام خلال المناظرة الأولى لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

قبل 3 _WEEK | الأخبار | عربي ودولي
عدد القراءات | 104 مشاركة |

أعلن موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس، حذف 130 حسابًا، مصدرها إيران كانت تحاول تعطيل النقاش العام خلال المناظرة الأولى لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

 

وأشار إلى أنّه حذف الحسابات بناءً على معلومات قدَّمها مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي، موضحًا أنَّ الحسابات لم يكن لها تفاعل كبير ولم تحقق التأثير على النقاش العام.

وأكّد موقع تويتر أنه سيتم نشر الحسابات ومحتواها بالكامل فور اكتمال التحقيق.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، أعلن فيسبوك حذف عشرات الحسابات الصينية، وقبله أعلن تويتر أيضًا حذف مئات الحسابات التابعة لتركيا.

وشهدت المناظرة الرئاسية الأولى التي جرت الثلاثاء بين الرئيس دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن نسبة مشاهدة أقل من تلك التي حصلت عام 2016 على ما أفادت إحدى شركات الإحصاء الأمريكية.

شاهد ما يقدر بنحو 73.1 مليون شخص المناظرة التي اتَّسمت بالفوضى ليلة الثلاثاء عبر 16 شبكة أي أقل من الرقم القياسي البالغ 84 مليونًا الذين شاهدوا مناظرة ترامب والسيدة الأولى السابقة هيلاري كلينتون منافسته في انتخابات عام 2016. ويمثل هذا انخفاضًا 13% عن الرقم المسجل عام 2016.

يشار إلى أنّه من المقرر إجراء مناظرة بين المرشحين على منصب نائب الرئيس مايك بنس وكمالا هاريس في السابع من أكتوبر.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز