شاهد بالصور

المؤتمر الشعبي العام والسلطة المحلية والقوى الوطنية تقيم حفلاً جماهيرياً بمديرية حيس بالحديدة احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 113 مشاركة |

نظّم المؤتمر الشعبي العام والسلطة المحلية والقوى الوطنية اليوم الاثنين، حفلاً جماهيرياً في مديرية حيس بمحافظة الحديدة احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية الـ 26 سبتمبر والـ 14 اكتوبر المجيدة.

الاحتفال الذي حضره مدير مديرية حيس مطهر القاضي وأركان حرب اللواء 11 عمالقة العقيد أيمن مارش الهميلي وعضو اللجنة الدائمة عادل المسعودي والمسؤول التنظيمي للمؤتمر في الساحل الغربي خالد الأشبط وقيادة فرع المؤتمر بحيس وعدد من الشخصيات الاجتماعية تضمن فقرات فنية وأناشيد حماسية وقصائد شعرية تغنت بثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي أنهت الحكم الإمامي البغيض.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي أكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب اليمنيين.

وشددت على ضرورة اتخاذ الثورة اليمنية الخالدة نبراسا للشرفاء والأحرار للمضي قُدماً على مبادئ آبائهم واجدادهم في مقارعة مليشيات الحوثي الإمامية التي تحاول واهمة جر الوطن الى ما قبل الـ 26 سبتمبر 1962م.

كما أكدت الكلمات على ضرورة توحيد الجبهة المقاومة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مطالبة القوى الوطنية أن تجعل من تطلعات الشعب اليمني أهدافا لتحقيقها والتي يأتي في مقدمتها استكمال تحرير الحديدة والعاصمة صنعاء وما تبقى من محافظات لا تزال تحت سيطرة الإماميين الجدد.

هذا ويأتي احتفاء أبناء حيس بهذه المناسبة الغالية هذا العام في ظل استمرار القصف الحوثي المدفعي والصاروخي الذي تشنه عصابة الكهنوت الحوثية - لاسيما منذ مطلع سبتمبر - على هذه المدينة حقداً وانتقاماً من أبنائها.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز