ضبط 3 أشخاص بينهم فتاة متهمين بممارسة الدعارة والترويج للمخدرات في لحج (صور)

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 335 مشاركة |

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، القبض على ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، متهمين بممارسة الدعارة والترويج للحشيش والحبوب المخدرة والتزوير.

وقال بلاغ صادر عن قوات الأمن في لحج، إن قوات الأمن في المدينة الخضراء بعدن، ضبطت ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، بتهمة ممارسة الدعارة والترويج للمخدرات.

وأوضح البلاغ، أن قوات الأمن في المدينة الخضراء، داهمت المشتبه بهم، وأسماؤهم (ي. ن. م. ب)، (ط. م. ص. ع) ومعهما فتاة تدعى (س. س. م. ع) أثناء خروجهم من إحدى الفلل، وبحوزتهم كمية من مادة الحشيش.

جزء من المضبوطات التي كانت بحوزة المتهمين

وطبقاً للبلاغ، فإن المداهمة “جاءت عقب مراقبة مكثفة، سبقت ذلك، إثر تلقي القوات الأمنية في المدينة الخضراء، لبلاغات وشكاوى من الجيران وساكني الفلل الأخرى المجاورة، تفيد عن ممارسات لا أخلاقية ومشبوهة تتم في الفيلا المجاورة لهم”.

وأضاف البلاغ، أنه “وخلال إجراءات تفتيش الفيلا، عثرت قوات الأمن، على كمية إضافية من الحشيش، تزن كيلو ونصف، وأقراص حبوب مخدرة، إضافة لبطائق وعقود زواج مزورة”.

وذكر البلاغ، أن قوات الأمن أحالت المحتجزين الثلاثة، مع المضبوطات، إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، لاستكمال إجراءات التحقيق، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!