رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد العيسي يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 302 مشاركة |

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد العيسي برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، جاء فيها:

فخامة الأخ المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الأكرم

تحية سبتمبرية اكتوبرية خالدة وبعد،،

بمناسبة حلول العيد ال58 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة، يطيب لنا في الائتلاف الوطني الجنوبي أن نرفع إليكم أصدق وأسمى التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا والتهنئة موصولة لأبناء الشعب اليمني قاطبة.

لقد مثلت ثورة سبتمبر يقظة وهبة يمنية ضد نظام الكهنوت البائد ومنطلقاً لتحرير الأرض والإنسان من صلف الظلم وغطرسة الاستبداد والهيمنة، وحافزاً للانطلاق نحو آفاق أرحب من الحرية والكرامة، فكانت ثورة الـ14 من أكتوبر الخالدة استجابة وطنية لهذه الروح اليمنية المتوثبة نحو مستقبل مشرق.

وحينما أشعل الثوار الأحرار شرارة ثورة سبتمبر في شمال الوطن، استجاب رفاقهم الأحرار في جنوب الوطن وأوقدوا شعلة ثورة أكتوبر، ومثلما احتوت عدن الباسلة ثوار 26سبتمبر، فقد كانت صنعاء وتعز منطلقا لثورة التحرير الوطني في الجنوب، مجسدة واحدية الثورة والوطن والمصير والتاريخ النضالي المشرف.

ونتذكر بمجد كيف شارك الثوار من جنوب الوطن وشماله في صناعة أحداث ثورتي سبتمبر واكتوبر فقد حظي المناضل راجح بن غالب لبوزة بشرف رفع راية اليمن على قمم جبال محافظة حجة قبل أن يتجه إلى ردفان لإطلاق شعلة ثورة الرابع عشر من أكتوبر الظافرة هو ورفاقه الميامين، وكانت صنعاء وتعز وغيرها من محافظات شمال الوطن تشكل مسرحا للارهاصات التي سبقت انطلاق شرارة ثورة اكتوبر الخالدة.

واليوم لا زال شعبنا وأحراره وتحت قيادتكم يخوضون ذات النضال لدحر فلول الإمامة، مقدمين أروع صور البطولة والتضحية من أجل كرامة اليمن وعزته وأمنه واستقراره، وإننا تحت قيادتكم ماضون في درب النضال الوطني حتى تحرير اليمن واستعادة دولته وكامل ترابه وصولا الى تحقيق مشروع اليمن الاتحادي الضامن للمشاركة الواسعة والتوزيع العادل للسلطة والثروة.

نجدد لكم التهاني يا فخامة الرئيس بهذه المناسبة الوطنية، داعين الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم، وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة وقد تحقق للشعب ما يصبو إليه.

الرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والنصر للأبطال، والمجد والرفعة لليمن..

أحمد صالح العيسي

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

26 سبتمبر 2020م

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!