الحكم بإعدام قاتلي الطفل رعد وهنادي الزنداني

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 328 مشاركة |

أصدرت محكمة غرب إب، اليوم الأربعاء، حكماً قضى بإعدام شابين في واقعة قتل الطفل رعد وهنادي الزنداني.

وقالت مصادر محلية، إن القاضي جهاد الشاوش أصدر حكمه في قضية قتل الطفل رعد الزنداني وأخته هنادي التي وقعت في منتصف أغسطس الماضي، والذي قضى بإدانة كل من "ياسر عبدالودود سعيد الشرعبي" و"سعيد عبدالودود الشرعبي" في واقعة القتل العمد وجريمة الزنى والحكم بإعدامهما رميًا بالرصاص.

كما تضمن الحكم القضائي إدانة "غدير الهبوب" بواقعة التحريض والحكم عليها بالسجن لمدة عشر سنوات، كما أدينت "غرام ناجي راجح" بالتحريض أيضاً والحكم عليها بالسجن لمدة خمس عشرة سنة.

وتضمن الحكم أيضاً مصادرة جميع المضبوطات المحرزة على ذمة القضية وهي السيارة الهايلوكس والهواتف النقالة لصالح الخزينة العامة للدولة، واتلاف الرسائل المحرزة لدى النيابة التابعة للمتهمة غدير الهبوب، وإلزام المدانين الأربعه بأضرار وخسائر التقاضي والدم "أربعة ملايين ريال" بالزام كل واحد منهم بدفع مليون ريال لوالد المجني عليهم.

الجدير بالذكر أن الطفل رعد الزنداني البالغ من العمر (12 عامًا) وشقيقته هنادي (17 عامًا) لقيا حتفهما خنقًا في منتصف اغسطس الماضي على يد خطيب شقيقة زوج المجني عليها وشخص آخر، بتحريض والدة زوج المجني عليها (50 عامًا) وشقيقة زوج المجني عليها هنادي.

وقرر الأربعة الجناة التخلص من هنادي وشقيقها رعد، بعد رفض المجني عليها قيام شقيقة زوجها وأمها بأعمال غير أخلاقية والسماح بالتردد بشكل مستمر على المنزل ليلاً محذرة زوجها وأمها بالإبلاغ عنهما.

وكان والد المجني عليهما عبده عبدالله الزنداني، تلقى في وقت سابق اتصالاً من ابنته هنادي، التي تزوجت العام الفائت، تطالبه بإعادتها إلى منزله بسبب خلافات نشبت بينها وبين أم وشقيقة زوجها المغترب، فقام الأب بإرسال نجله رعد لإعادة شقيقته نيابة عنه، ثم أُعلن اختفاءهما، قبل أن يُعثر على جثتيهما في جريمة ضمن سلسلة أبشع الجرائم المروعة التي ارتكبت في حق الطفولة والإنسانية في محافظة إب.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أفضل 10 جامعات عربية لعام 2021

لا تعليق!