القوات الحكومية تتقدم في صرواح وتسيطر على مواقع استراتيجية وقبائل مراد تصد هجوماً حوثياً على الرحبة وتكبد المليشيات عددا من القتلى والجرحى

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 212 مشاركة |

تواصلت، اليوم الاثنين، المواجهات العنيفة بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلين قبليين، وبين مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الغربية والجنوبية من محافظة مأرب.

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصادر ميدانية قولها، إن القوات الحكومية خاضت اليوم، مسنودة بمقاتلين قبليين مواجهات عنيفة مصحوبة بقصف مدفعي مكثف على مواقع المليشيا الحوثية في مديرية صرواح، حققت معها تقدمات ميدانية في المخدرة.

وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية شنت هجوما عنيفا على مواقع المليشيا الحوثية، أعقبه تحرير منطقة القدة، ومواقع استراتيجية أخرى، في جبهة المخدرة، شمالي مديرية صرواح.

في السياق، أفادت المصادر ذاتها، أن قبائل مراد، والقوات الحكومية في جبهات المحور الجنوبي للمحافظة، تمكنت من كسر تسلل للمليشيا الحوثية باتجاه وادي المناقل التابع لمديرية رحبة، واجبرتها على التراجع والفرار، بعد أن كبدتها عددا من القتلى والجرحى.

بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة على تعزيزات للمليشيا الحوثية كانت في طريقها إلى مناطق المواجهات، واستهدفت أيضاً تجمعات لهم في مدرسة الوقلان، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى علاوة على تدمير عربة BMB وأطقم قتالية.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز