حصري.. المشهد الدولي ينشر كواليس الاجتماع.. الرئيس هادي يوبّخ قيادات عليا في الدولة قائلا: قبضتم الثمن وبعتم الوطن ومزبلة التاريخ مصيركم.. ويترك الاجتماع ويخرج غاضبا.. (تفاصيل حصرية)

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 2205 مشاركة |

حصل المشهد الدولي على تفاصيل لقاء حامي بين الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء دعا إليه بسبب تدهور الريال والهجمات المتتالية على مأرب من قبل الميليشيا الحوثية.

وقال هادي في بداية الاجتماع: أعرف الكبيرة والصغيرة وعن ما يدور وأعرف إنكم بعتم قضيتكم بثمنٍ بخس أوله الحفاظ على مناصبكم وثانيه أمور سترميكم إلى مزبلة التاريخ.

وقال الرئيس هادي: لا أريد مقاطعة فالشعب اليمني لم يعد يتحمل صبراً، من أوصلكم إلى البرلمان والحكومة عجز عن دعمكم كما أنه أغلق عليكم ألسنتكم وأصبحتم اليوم متآمرين لا رجال دولة وما يدور في الغرف المغلقة يدفع الشعب اليمني ثمنه.

وأضاف الرئيس: هل تعرفون كم سعر الدولار مقابل الريال اليمني؟!! هل تعرفون أين وصلت الميليشيا الحوثية؟؟ هل تعرفون معاناة الشعب اليمني؟؟ أعطيت لكم صلاحيات واسعة واستجبت لكل مطالب الأشقاء لإتاحة الفرصة لكم ولكن للأسف اليوم ندفع الثمن غاليا.

وقال الرئيس هادي: عامي 2019 و2020 هي أسوأ الأعوام التي مرّت على الشرعية، ولا أبرئ نفسي من المسؤولية حيث أعطيت القرار من لا يستحقه، ولكن انتظروا هناك ثمة متغيرات راح تسمعون بها قريبا وإياكم وإغلاق تلفوناتكم.

وأكد المصدر في حديث خاص لـ’’المشهد الدولي’’ أن الرئيس خرج غاضبا من الاجتماع بينما اسودت وجوده من حضر محاولين خلق مبررات للرئيس هادي دون جدوى.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز